اخبار

الكشف رسمياً عن ألعاب خدمة الـ PS Plus لشهر ديسمبر

خلال الأيام والأسابيع الماضية انتشرت مجموعة من التسريبات والإشاعات حول ألعاب المشتركين في خدمة الـ PlayStation Plus لشهر ديسمبر الجاري، وجاء أول تسريب بألعاب مثل Marvel’s Spider-Man Miles Morales و Grand Theft Auto San Andreas و The Pathless، كان هذا التسريب من مصدر غير موثوق فيه لذا قمنا بتجنبه.

أما عن التسريب الثاني والأخير فقد جاء من موقع Dealabs الفرنسي والذي لطالما كان مصدرًا موثوقًا في تسريب ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus، وكنا قد قمنا بنقله لكم مسبقاً عبر موقعنا، التسريب جاء فيه ألعاب God Fall و Mortal Shell و LEGO DC Super Villains.

الأن أعلنت شركة Sony بشكل رسمي من خلال حساب PlayStation الرسمي عبر تويتر عن قائمة ألعاب شهر ديسمبر لمشتركي خدمة الـ PlayStation Plus وجاءت القائمة كما جاء ثاني تسريب، القائمة ليست الأفضل لكنها تقدم ألعاب جيدة نوعاً ما.

Playstation Plus

إليكم نبذة على ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus لشهر ديسمبر:

  • God Fall (PS4/PS5)

هي لعبة تقمص أدوار و Hack and Slash متعددة اللاعبين من منظور الشخص الثالث، صدرت لأول مرة في شهر نوفمبر من العام الماضي (2020) عبر أجهزة الـ PlayStation 4 و PlayStation 5، ، تلعب بشخصية تسمي Orin أنت من تصممها بنفسك، تقدم اللعبة رسوميات ممتازة جدا حيث أنها كانت أول حصرية لجهاز الـ PlayStation 5، لذا استغل الاستوديو المطور إمكانيات الجهاز، تدعم اللعبة أيضا Co Op مع أصدقائك، لذا يمكنكم الاستمتاع معهم، النسخة المتوفرة عبر الخدمة هي Challenger Edition، أي بدون القصة، لكن إذا الحصول على القصة يمكنك الترقية لنسخة الـ Deluxe أو نسخة الجيل الحالي والقديم.

  • Mortal Shell (PS4)

ثاني لعبة معنا هي أحدث ألعاب الـ Souls Like وكباقي ألعاب السولز فهي تتميز بصعوبتها واختبار مهارات اللاعب، تدور أحداث اللعبة في عالم محطم، بينما تقترب البشرية من النهاية، ننصح محبي ألعاب السولز بتجربة هذه اللعبة.

  • LEGO DC Super Villains (PS4)

أخر لعبة معنا هي أحدث ألعاب الـ Lego، كن شريراً وانضم إلى The Joker و Harley Quinn والأخرين، في مغامرتهم الفوضوية، تدعم اللعبة لاعبين على نفس الشاشة، يمكنك الاستمتاع بها مع أحد أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى