أخبار

تسريب ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus لشهر يناير

تحديث: تم الكشف بشكل رسمي.

كالمعتاد ومع اقتراب بداية كل شهر نشهد تسريب ألعاب خدمة PlayStation Plus، ومع اقتراب نهاية شهر ديسمبر الجاري وبدء شهر يناير للعام الجديد 2022، قام موقع Dealabs الفرنسي بتسريب قائمة العاب شهر يناير للمشتركين في خدمة الـ PlayStation Plus، قائمة ألعاب شهر يناير جيدة جداً مقارنة بقائمة ألعاب الخدمة الخاصة بالشهر الجاري.

إليكم قائمة ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus التي قام موقع Dealabs بتسريبها:

  • Deep Rock Galactic (PS5 | PS4):

هى لعبة تصويب مستقلة تعاونية وخيال علمي من منظور الشخص الأول صدرت في فبراير من عام 2018، تتميز اللعبة ببيئة قابلة للتدمير بشكل كبير، اللعبة تقدم بيئة فضائية حيث ستواجه فيها مجموعات ضخمة من الكائنات الفضائية، ويمكنك تجربتها اللعبة بشكل تعاوني Co Op مع أصدقائك.

  • Persona 5 Strikers (PS4):

هي أحدث أجزاء سلسلة Person اليابانية الشهيرة، والتي صدرت في فبراير الماضي عبر أجهزة الـ PlayStation و Nintendo والحاسوب الشخصي، وهى لعبة تقمص أدوار كلاسيكية (Turn Based Rpg)، حيث على كل لاعب أن ينتظر دوره في المعركة، حصدت اللعبة تقييمات ممتازة من اللاعبين والنقاد لذا لا يجب أن تقوموا بتفويتها.

  • DiRT 5 (PS4):

وأخر لعبة معنا في القائمة هي الجزء الخامس من سلسلة Dirt، وهى لعبة سباق سيارات لمحبي الطرق الوعرة، تعد اللعبة من أفضل ألعاب سباق السيارات، حيث تقدم سباقات مميزة في الطرق الوعرة، وتمنحك حرية في تخصيص سيارتك.

Playstation Plus

كل الألعاب المذكورة بالأعلى سيتم توفيرهم للمشتركين في خدمة الـ PlayStation Plus عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4، ولن تصدر أي لعبة منهم بشكل حصري عبر منصة الـ PlayStation 5.

يذكر أنه لا يزال مجرد تسريب فقط، لذا قد تختلف قائمة ألعاب خدمة الـ PlayStation Plus عن التي ستعلن عنها شركة Sony خلال الأيام القليلة المقبلة، لذا لننتظر ونرى القائمة التي ستعلن عنها شركة Sony خلال الأيام المقبلة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى