أخبار

ريميك Prince of Persia لا يزال قيد التطوير

يوبي سوفت تُطمئن المعجبين

واجهت Ubisoft نقد ضخم من مجتمع اللاعبين بعد الكشف عن Prince of Persia: Sands of Time Remake حيث ان اللعبة لم تصل لمستوى توقعات اللاعبين من ناحية مستوى الرسومات، وشبهها البعض بكونها مجرد ريماستر وليست Remake كامل كما تزعم الشركة.

قررت Ubisoft تأجيل إطلاق اللعبة لبضعة أشهر أول مرة وكانت من المفترض ان تصدر في مارس 2021. قبل إصدارها بفترة أعلنت الشركة عن تأجيل اللعبة مرةً أخرى، ولكن هذه المرة التأجيل كان لأجل غير مُسمى، ومنذ وقتها لم نسمع عن أي أخبار جديدة حول اللعبة. بدأ اللاعبون في القلق حول اللعبة وأصبحوا يتساءلون : هل اللعبة لا تزال في التطوير أم تم إلغاؤها ؟

هذا ما وضحه حساب Prince of Persia الرسمي عبر Twitter :

” مرحبًا  يا معجبين Prince of Persia، نريد أن نأخذ دقيقة لطمأنتكم أن عملية تطوير Prince of Persia: The Sands of Time Remake لا تزال قيد التنفيذ، وهي مدفوعة ومستوحاه من آرائكم. سنطلعكم على تقدمنا ​​في المستقبل ونريد أن نشكركم جميعًا على دعمكم وصبركم المستمر.”

Prince of Persia: The Sands of Time Remake في التطوير حاليًا لمنصات الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4. نتوقع أيضًا أن نحصل على نسخ لمنصات الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X|S. جدير بالذكر أنه هنالك بعض التسريبات التي تُشير لوجود نسخة Nintendo Switch في التطوير أيضًا!

Prince Persia Remake

تابعونا حيث سنشارككم بآخر المعلومات حول ريميك Prince of Persia المنتظر، ونتوقع أن يصدر خلال عام 2022.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى