أخبار

لعبة Project EVE الحصرية لجهاز PS5 تبدو خليطاً من DMC، NieR Automata و Bayonetta!

لعبة PS5 القادمة تبدو وكأنها 3-في-1 من أفضل ألعاب الأكشن في التاريخ

انظر، إن لم يستطع العرض الجديد الذي كُشف عنه في PlayStation Showcase 2021 إقناعك بالحصول على لعبة Project EVE… لا أعلم إن كنت شخصاً تُحب المتعة أو المرح.

اللعبة التي تم تطويرها من قبل استديو Shift Up الجديد العامين الماضيين قد حصلت على نظرة جديدة خلال مؤتمر Sony الأحدث الموجه نحو منصة PS5، وقد تكون لعبة EVE هي واحدة من أبرز العناوين التي عليك ترقبها في المستقبل.

تأخذ القصة مكاناً في المستقبل القريب، حيث تم نفي البشرية من الكرة الأرضية بعد خسارتهم المعركة ضد الغزاة المدعوون NA:tives. للفوز بحق العودة، ستقوم بلعب دور EVE وهي إحدى الناجيين من فرقة “Paratrooper” المتوجهة نحو الأرض، حيث ستقاتل أعداءاً أقوياء بصحبة زملائك المتبقين. هل يبدو ذلك مألوفاً لك؟ تلك تشبه قصة NieR: Automata، حقاً.

ليس ذلك وحسب، بل هناك بعض اللقطات في العرض الجديد تُذكرنا بمحبوبة الجماهير Bayonetta أيضاً. وبالطبع، لا نستطيع ذكر نمط Hack-and-Slash دون أن نسترجع ذكرياتنا مع السلسلة التي بدأت كل شيء Devil May Cry.

يُمكنك مشاهدة العرض الجديد والذي يستغل قوة PS5 الرسومية لتقديم أعداء أكثر تفصيلاً وعوالم كبيرة وشخصيات واقعية، كما ستدعم اللعبة كافة مزايا DualSense:

لا موعد إصدار محدد بعد، لكننا سنكون في الانتظار يا Eve.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى