أخبار

تسريب ألعاب أكتوبر المجانية لمشتركي PlayStation Plus

قائمة جيدة إلى حدٍ ما

كعادة كل شهر، فقد تم تسريب قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus  لشهر أكتوبر 2021. سنحصل هذا الشهر على ثلاثة ألعاب من ضمنهم لعبة ستتوفر بشكل حصري لمُلاك منصة PlayStation 5 فقط. دعونا نُلقي نظرة على القائمة المُسربة.

اللعبة الأولي هي Hell Let Loose وهي تجربة حرب عالمية أونلاين تُقدم لك مباريات ضخمة تضم 100 لاعب. لقد صدرت اللعبة مُسبقًا على منصة الحاسب الشخصي كنسخة Early Access في 2019، ولكنها ستتوفر في شهر اكتوبر على PlayStation 5 و Xbox Series X|S. إذا كنت تمتلك PS Plus على منصة PlayStation 5 فستحصل على اللعبة ضمن اشتراكك عند إطلاقها بشكل رسمي في 5 أكتوبر.

ثاني لعبة هذا الشهر هي الجزء العاشر من سلسلة Mortal Kombat، كان سيُصبح من الأفضل إذا تم إضافة الجزء الـ 11 للخدمة، ولكن الجزء العاشر لا يزال يُقدم تجربة جيدة. يُذكر أن هنالك العديد من الشائعات المنتشرة التي تؤكد أن استوديو NetherRealm يعمل في الوقت الحالي على الجزء الـ 12 من السلسلة. تلك اللعبة ستتوفر لمشتركي PlayStation Plus على PlayStation 4 و PlayStation 5.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي لعبة الجولف PGA Tour 2K21 وتعتبر من الألعاب الرياضية المميزة التي صدرت في عام 2020. تلك اللعبة هي الأخرى ستتوفر لمشتركي PlayStation Plus على PlayStation 4 و PlayStation 5.

PlayStation Plus games

التسريب يأتينا من الموقع الفرنسي Dealabs الذي سرب العديد من ألعاب PlayStation Plus خلال الأشهر الماضية وكانت صحيحة، ولكن من الممكن ألا تكون التسريبات صحيحة هذه المرة. خلال بضعة أيام ستكشف سوني عن القائمة الحقيقية.

يُذكر أن Microsoft Xbox لم تُعلن عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live Gold لشهر أكتوبر، ولكننا نتوقع أن تكون ألعاب PlayStation أقوى

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى