أخبار

منصة سوني الحديثة الأكثر مبيعا مع حلول مارس القادم

بالرغم من التحديات التي تفرضها أزمة وباء كورونا على الاقتصاد العالمي ، إلا أن شركة Sony قد أكدت من خلال تصريح رسمي لها أنها قد استطاعت توفير المستلزمات والموارد اللازمة خاصة “SemiConductors” لتحقيق نسبة مبيعات ساحقة من منصتها الحديثة “PlayStation 5” قد تصل إلى 22 مليون منصة مُباعة مع حلول شهر “مارس” القادم عام 2022.

PlayStation 5 Console & Accessories

إن استطاعت سوني تحقيق ذلك ، فإن هذا يعني أن منصتها الحديثة “PlayStation 5” سوف تصبح المنصة الأكثر مبيعا خلال عام الإصدار الأول لها في تاريخ منصات الألعاب المنزلية.

الجدير بالذكر هو أن عدد الوحدات المُباعة من المنصة الحديثة قد تخطى بالفعل 10 ملايين منصة تحديدا منذ بداية إنطلاقها حتى اليوم الثامن عشر 18 من شهر يوليو السابق هذا العام. كما نشرت شركة سوني اليابانية بعض الإحصائيات الأخرى كالآتى :

1- تم بيع أكثر من 6.5 ملايين نسخة من اللعبة الحصرية Spider-Man: Miles Morales منذ يوم الإصدار الأول لها العام السابق.

2- حققت لعبة Returnal الحصرية لمنصة PS5 نسبة مبيعات تجاوزت النصف مليون نسخة خلال ثلاثة أشهر فقط منذ بداية إصدارها فى شهر أبريل هذا العام.

3- لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الحصرية لمنصة PS5 حققت نسبة مبيعات ساحقة تجاوزت المليون نسخة خلال شهر واحد فقط منذ يوم الإصدار الأول لها.

لا عجب أن الملايين من اللاعبين ما زالوا غير قادرين على إقتناء المنصة الحديثة بسهولة سواء عن طريق الحجز المسبق عبر المتاجر الإلكترونية أو من خلال شرائها مباشرة من المتاجر الشهيرة المتنوعة حول العالم.

Ahmed Saadawi

هدفى صنع و نشر المحتوى العربي بشكل إحترافي، بينما حلمي الأكبر هو تأسيس أول ستديو حقيقي لتطوير ألعاب AAA فى الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى