أخبار

PUBG MOBILE تتعاون مع Polaris لإطلاق سيارتين من فئة (SxS) بداخل اللعبة

أعلنت PUBG Mobile p، إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم، اليوم عن شراكتها مع Polaris Inc، الرائدة عالمياً في صناعة المركبات الخفيفة، وذلك لإدخال مركبتين قويتين جديدتين لساحة معركة ببجي موبايل. وبفضل هذه الشراكة سيصبح بإمكان اللاعبين قيادة مركبات Polaris RZR المُجهزة لتقديم أداء غير مسبوق على جميع التضاريس الوعرة.

شاهد التجربة الاستثنائية التي يقدمها محتوى PUBG Mobile و Polaris هنا

وابتداءً من اليوم، سيكون بوسع لاعبي PUBG Mobile قيادة مركبات Polaris RZR Pro R 4 ذات الأداء العالي والتي تُعد الأكثر تطوراً من بين المركبات الخفيفة من فئة (SxS)، الأمر الذي سيوفر للسائقين قوة ثورية وتحكماً غير مسبوق. وبالنسبة للاعبين الذين يفضلون قيادة المركبات ذات المحرك التوربيني، فمركبات Polaris RZR Turbo R 4 هي خيارهم الأمثل بسبب سرعة استجابتها الفريدة وخفة حركتها وقوتها الملحوظة، بالإضافة لما تتميز به من نظام تعليقٍ نشط يوفر أقصى قدر من التحكم بالمركبة.

وبهذه المناسبة، قالت Holly Spaeth، نائب رئيس الهوية المؤسسية والشراكات في Polaris:

“تحرص Polaris منذ أكثر من 65 عاماً على تصميم أفضل مركبات الطرق الوعرة ونواصل تحقيق ذلك بخطىً سريعة ونعمل بجدٍ لنقدم مركبات تجسد مزيجًا مثاليًا بين التصميم والأداء، سواءً على الرمال أو الثلوج أو الطرق الترابية، والآن نقدمها للعالم الافتراضي من خلال PUBG Mobile”.

“نحن متحمسون لتقديم مركباتنا إلى فئة جديدة من الجماهير، ونترقب بحماس معرفة كيف سيستخدم اللاعبون مركبات Polaris RZR داخل اللعبة للسيطرة على منافسيهم في ساحة المعركة!”.

وبالإضافة إلى توفير المركبتين Polaris RZR Pro R 4 وRZR Turbo R 4، سيكون بوسع اللاعبين فتح مركبة Buggy حصرية مستوحاة من Polaris. وتمزج هذ المركبة الملائمة لجميع أنواع التضاريس، ما بين المتانة والقوة والسرعة وهي متوفرة بلونين Blue Strike وDesert Blast. وتعد مثالية للتزحلق فوق الرمال في Nusa أو للتسابق بين المناطق العشبية في Livik، وقد تم تصميم مركبة Buggy المستوحاة من Polaris بدقة بالغة مما يجعلها مثالية لجميع المغامرات.

ومن جانبه، قال Anthony Crouts، المدير الأول للتسويق في PUBG Mobile:

“نحن نولي أهمية بالغة للتعاون مع شركاءٍ يضيفون القيمة والمنفعة للاعبي PUBG Mobile، وبالطبع ستجلب مجموعة المركبات المبتكرة من Polaris التشويق والحماس الذي يتطلع له لاعبي PUBG Mobile في ساحة المعركة”.

لعبة PUBG Mobile متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى