أخبار

رسميًا: الإعلان عن نسخة الهاتف من Rainbow Six: Siege

منذ قليل تم الإعلان عن إصدار نسخة للهاتف من لعبة التصويب التكتيكية الأشهر، لعبة Rainbow Six: Siege، تحت عنوان Rainbow Six Mobile، أو اختصارًا: R6M. بعد 3 أعوام كاملة من التطوير، قرر الفريق المطور الإعلان عن العنوان الجديد، وفيما يلي نتناول كافة ما أُعلن عنه من تفاصيل متعلقة بـ Rainbow Six Mobile.

بالرغم من التشابه الكبير بين R6M و R6S في العملاء، الخرائط، والأصول المستخدمة بشكل عام، إلا أنها ستكون لعبة مختلفة تمامًا فيما يتعلق بأسلوب اللعب والتحكم لتكون مناسبة أكثر لطبيعة اللعب على الهواتف الذكية، كما أن الرسومات تبدو أنها ستكون الأقوى بين ألعاب الهاتف الذكي!

قمنا ببناء كل شيء في عالم اللعبة من الصفر تمامًا، بما في ذلك الخرائط وأسلوب اللعب والتحكمات، مع الحفاظ على الطابع التكتيكي الفريد للعبة.

فريق تطوير R6M

فريق التطوير القائم على Rainbow Six Mobile مستقل بالكامل عن نظيره المسؤول عن Rainbow Six: Siege، وهو بدوره يعني أنها ستكون عنوانًا مستقلًا عن Rainbow Six Siege. كما أن الفريق يتضمن مطورين ألعاب AAA خبراء وموهوبين، حسبما صرح الفريق.

العملاء والخرائط المعلن عنها في Rainbow Six Mobile

تم الإعلان عن 10 عملاء فقط حاليًا، 5 مهاجمين ومثلهم مدافعين. المهاجمون كالتالي: (Twitch – Hibana – Sledge – Ash – Thermite)، والمدافعون: (Bandit – Caviera – Smoke – Valkyrie – Mute). من المتوقع أن نحصل على مزيد من العملاء عند الإصدار.

أما عن الخرائط، لم يتم الإعلان سوى عن خريطتين فقط، مع الوعود بالإعلان عن المزيد قريبًا. الخرائط المعلن عنها حاليًا: Bank – Border.

Rainbow Six Mobile

شارك في البيتا المغلقة قبل إصدار اللعبة الرسمي

يمكنك الحصول على فرصة للمشاركة في الـ Playtests المغلقة لـ Rainbow Six Mobile عن طريق التسجيل من هنا. التسجيل مفتوح لمتسخدمي Android و IOS.

أما عن موعد الإصدار، فلا معلومات مؤكدة عنه حتى الآن، ولكن لا تتوقع أن تصدر قريبًا، فهي لا تزال في مرحلة الـ Pre-Alpha من التطوير.

يُذكر أن شركة Ubisoft قاضت المسؤولين عن لعبة تصويب تكتيكية شبيهة بـ R6S للغاية، صدرت للهواتف الذكية قبل عامين تقريبًا، تحت عنوان Area F2 وحققت نجاحات مبهرة عندما لعبها ملايين من اللاعبين، مما أدى إلى حذفها من المتاجر وإغلاق خوادمها، وهو ما أشار حينها إلى أن Ubisoft تعمل على نسخة الهاتف من R6S.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى