أخبار

إليكم Hammerhead Pro Hyperspeed سماعات الأذن المخصصة للألعاب من Razer: بوابتكم إلى عوالم تنبض بالحياة

أزاحت اليوم Razer العلامة التجارية الرائدة والمتميزة عالميًا لعشاق الألعاب، الستار عن سماعات الأذن اللاسلكية القوية Razer Hammerhead Pro HyperSpeed. توفر سماعات الأذن المبتكرة هذه صوت واضح لا مثيل له مع زمن انتقال منخفض وتنوع عبر أنظمة متعددة منها أجهزة الكمبيوتر الشخصية والبلايستيشن والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة مثل Nintendo Switch أو Steam Deck. وبفضل تخصيص الميزات لتتناغم مع قواعد اللعبة، مثل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة القابلة للتعديل، وشاحن لاسلكي سريع، وإضاءة Chroma RGB القابلة للتخصيص منRazer Chroma، ترتقي سماعات Hammerhead Pro HyperSpeed بالصوت إلى آفاق جديدة.

قال ألفين تشيونغ، النائب الأول لرئيس قد وحدة أعمال الأجهزة فيRazer:

“تلتزم Razer بالارتقاء بمستوى معايير الألعاب. فنحن من خلال سماعات Hammerhead Pro HyperSpeed، لا نقدم للاعبين زوجًا جديدًا من سماعات الأذن اللاسلكية فحسب، بل نلبي احتياجاتهم من الدقة والأداء والتنوع عبر الأنظمة الأساسية التي يتردد صداها في مجتمع الألعاب”.

وأضاف قائلًا:

“إن تقنية Razer الرائدة في الصناعة وفهمها لاحتياجات اللاعبين هما السبب وراء ابتكار هذا الحل. فالأمر يتعلق بتمكين اللاعبين من تجربة ألعابهم المفضلة بشكل غير مسبوق، مع جودة صوت غامرة للغاية وفي الوقت الفعلي، مما يحول كل جلسة لعب إلى مواجهة ملحمية واقعية”.

شهادة الصوت من THX: المعيار الذهبي في جودة الصوت

صُممت سماعات Hammerhead Pro HyperSpeed لمن يسعون إلى الحصول على أفضل جودة صوت ممكنة. تمثل شهادة THX ضمان معترف به عالميًا لمبادئ الجودة والاتساق والأداء، وبالفعل توفر سماعات الأذن هذه تجربة صوتية غامرة وأسرة.

يعطي برنامج شهادة THX لسماعات الرأس وسماعات الأذن اهتمامًا تفصيليًا بالاستجابة الترددية المتسقة والتشوه المنخفض وعزل الضوضاء بشكل استثنائي. بناءً على معايير الصناعة وأربعة عقود من طرق الاختبار الخاصة ، تعد شهادة THX عملية صارمة مع مهندسي الصوت على مستوى عالمي. يعد إنجاز Hammerhead Pro HyperSpeed في الوصول إلى هذا المعيار علامة على التصميم الرائد والميزات المحددة للمنتج. يمكن للمستهلكين الذين يرون علامة دقة الصوت هذه أن يكونوا واثقين من جودة المنتج فور إخراجه من العلبة.

Razer Hammerhead Pro HyperSpeed

الارتقاء بالاتصال عبر المنصات

مع Hammerhead Pro HyperSpeed يُمكنك التمتع بإمكانات أكثر مع الصوت اللاسلكي الحقيقي بفضل HyperSpeed Wireless Dongle. حيث تعمل هذه الميزة الفريدة على القضاء على الفجوة بالنسبة للأجهزة التي لا تحتوي على إمكانات مدمجة للبث الصوتي عبر Bluetooth، لتنضم إلى مثيلاتها من الأجهزة اللاسلكية. فكل ما على اللاعبين فعله هو توصيل محول HyperSpeed Wireless في جهاز البلايستيشن أو Nintendo Switch أو Steam Deck أو جهاز الكمبيوتر الشخصي للاستمتاع باتصال 2.4 جيجاهرتز بدون مشاكل. ويؤكد التوافق المتعدد لسماعات الأذن على أهميتها كجهاز لا غنى عنه لاتصال مريح ومُحسن بالأنظمة الأساسية.

تقنية Razer HyperSpeed اللاسلكية

توفر تقنية HyperSpeed Wireless الرائدة من Razer أداءً صوتيًا غامرًا في سماعاتHammerhead Pro HyperSpeed ومع محول 2.4 جيجاهرتز، تمنحك سماعات الأذن هذه أداءً صوتيًا غير مسبوق وزمن انتقال منخفض يصل إلى أقل من 40 مللي ثانية.

لا يُعيق وضع الألعاب على سبيل المثال وضع Bluetooth، مما يضمن أداءً قويًا مع زمن انتقال يبلغ حوالي 60 مللي ثانية فقط. وبفضل توافق الجهاز مع Bluetooth 5.3، تضمن سماعة Hammerhead Pro HyperSpeed اتصالًا سلسًا بالعديد من الأجهزة.

خاصية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة القابلة للتعديل بالكامل

صُممت سماعات Hammerhead Pro HyperSpeed لتعزيز التركيز والوضوح من خلال خاصية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة القابلة للتعديل. حيث ترصد السماعات الأمامية والخلفية المتقدمة البيئة الصوتية المحيطة، مما يتيح للمستخدمين التخلص من الضوضاء أثناء اللعب أو ضبط شريط التمرير داخل التطبيق للتحكم في مستوى الصوت المحيطي المطلوب.

Razer

حاوية شحن لاسلكية سريعة

تتوفر سماعات Hammerhead Pro HyperSpeed مع حاوية شحن لاسلكية سريعة ومتوافقة مع معيار الشحن اللاسلكي Qi لتمنحك عمر إضافي للبطارية يصل إلى 24 ساعة. كما تتوافق السماعات مع قواعد الشحن اللاسلكية من Razer وشواحن لاسلكية أخرى، وتأتي مزودة بمنفذ شحن لاسلكي من النوع C.

إمكانية تفعيل وضع عدم الإزعاج أثناء وضع الاتصال اللاسلكي المزدوج

يؤدي تحديد وضع عدم الإزعاج إلى كتم إشعارات Bluetooth أثناء اللعب على HyperSpeed، مما يسمح للمستخدمين بالتركيز في لعبتهم أو عملهم. وعند الاتصال بهاتف ومصدر صوت آخر عبر Bluetooth، يمكن تبديل الوضع لمنع المكالمات والنصوص من مقاطعة جلسات الاستماع.

تدعم Razer Chroma RGB

توفر سماعات Hammerhead Pro HyperSpeed إضاءة قابلة للتخصيص وإمكانات أسلوب لا حصر لها مع ما يقرب من 16.8 مليون لون، وأنماط لا نهائية، وتأثيرات إضاءة حيوية داخل اللعبة. ويستطيع المستخدمين تجربة التخصيص الكامل لإضاءة RGB لشعور غامر وآسر مع أفضل نظام إضاءة في العالم لأجهزة الألعاب.

وتأتي Razer Hammerhead Pro HyperSpeed كنتيجة التزام Razer بالابتكار وتزويد اللاعبين بالحلول الصوتية الأكثر تقدمًا. وبفضل ميزاتها الرائدة وتعدد استخداماتها غير المسبوقة، تُعيد سماعات الأذن هذه تعريف معايير صوت الألعاب اللاسلكية الحقيقي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى