أخبار

إشاعة : الكشف عن RE: Outrage يحدث في Gamescom

الإصدار السنوي القادم من سلسلة Resident Evil

تعودنا على الإصدارات السنوية من سلسلة Resident Evil خلال الأعوام الماضية، ومن الواضح أن عام 2022 لن يمر بدون إصدار جزء جديد من سلسلة Resident Evil المعشوقة.

خلال الأشهر الماضية انتشرت شائعات تُفيد بأن شركة Capcom تُجهز لإطلاق لعبتين من سلسلة Resident Evil خلال عامي 2022، و2023. واحدة من تلك الألعاب ستكون Remake كامل لـ Resident Evil 4، والأخرى ستكون لعبة بعنوان Resident Evil: Outrage حيث تُكمل أحداث قصة RE Revelations 2.

التسريب الأخير جاء من حساب Biohazard Geek عبر Twitter حيث أكد هذا المُسرب أن شركة Capcom تنوي الكشف عن لعبة Resident Evil: Outrage خلال فعاليات حدث Gamescom 2021. الحدث سيستمر في الفترة بين 25 و 27 أغسطس، ولكن أنسب وقت للإعلان عن اللعبة سيكون خلال بث Gamescom Opening Night Live المباشر.

Resident Evil: Outrage من المتوقع أن يتم إصدارها في النصف الأول من عام 2022 على الحاسب الشخصي والجيل الجديد والسابق من أجهزة الكونسول المنزلية. سننتظر تأكيد رسمي من Capcom بعد 3 أيام فقط!

جدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم إصدار التجربة التعاونية Resident Evil: Re:Verse والتي كان من المفترض أن تتوفر بجانب إطلاق Resident Evil Village. تم تأجيل التجربة التعاونية لصيف 2021 ولكننا لم نسمع عنها شيئًا حتى الآن.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى