أخبار

تقرير: قد يتعرض مطور Crash Bandicoot للإغلاق

مع بداية عام 2024 قامت بعض الشركات واستوديوهات تطوير الألعاب بالتخلي عن الكثير من الموظفين والمطورين، ومن بينهم كانت شركة Microsoft التي وبمجرد إتمام عملية استحواذها على شركة Activision Blizzard بقيمة 70 مليار دولار قامت بالتخلي عن 1900 موظف من موظفي Activision و Xbox و Bethesda في عملية لإعادة هيكلة الشركة المستحوذ عليها مؤخرًا ومن بينهم رئيس Blizzard نفسه، ويبدو أن مطور سلسلة Crash Bandicoot لم يسلم من عمليات التسريح التي قد تتسبب في إغلاقه.

حسب ما تم تأكيده مؤخرًا من خلال تقارير مصدرها صحيفة San Francisco Chronicle فقد تأثر استوديو Toys for Bob بالعديد من عمليات التسريح خاصةً في منطقة خليج سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعمليات التسريح تلك أدت إلى التخلي عن 162 مطور وموظف بجانب إغلاق مقر الاستوديو في مدينة نوفاتو بكاليفورنيا وهو ما قد يهدد بإغلاق الاستوديو بالكامل ربما.

Crash Bandicoot

لكن الأمر الذي يثير القلق أكثر أن الصحيفة الأمريكية أشارت في تقريرها الصادر مؤخرًا أن إغلاق مقر الاستوديو الرئيسي قد يحدث قريبًا حيث تم تحديد بالفعل موعد الإغلاق الذي قد يكشف عنه قريبًا، هذا الأمر يهدد بإنهاء سلسلة ألعاب شهيرة مثل Crash Bandicoot التي عشنا معها لحظات لا تُنسى في طفولتنا والتي صدر منها جزء أونلاين فرعي بعنوان Crash Team Rumble مؤخرًا.

حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد حول مستقبل استوديو Toys for Bob وإغلاقه من عدمه، لكن لننتظر حيث من المفترض أن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات خلال الفترة المقبلة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى