أخبار

تقرير : Dragon Age 4 لن تصدر على الجيل السابق

تتوفر على الجيل الجديد فقط

بعد نجاح استوديو Bioware الذي استمر لعدة سنوات مع سلسلتي Dragon Age و Mass Effect، بدأ ضعف الاستوديو يظهر مع الاصدارات الأخيرة من ألعابه مثل Mass Effect Andromeda و Anthem. حاليًا يُحاول الاستوديو أن يعود مرةً أخرى لقوته المعروفة وقد بدأ رحلته بالفعل بإصدار Mass Effect Legendary Edition لأجهزة الجيل الجديد، واليوم سنتحدث عن لعبته الـ RPG المنتظرة Dragon Age 4.

على حسب التقرير الأخير الذي جاء من الإعلامي Jeff Grubb عبر موقع Games Beat، فقد تم التأكيد على أن لعبة Dragon Age 4 لن تصدر على منصات PlayStation 4 أو Xbox One، بل هي مبنية بشكل أساسي لكي تصدر على الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S و PlayStation 5. تلك هي المعلومات التي جاءت للإعلامي Jeff Grubb، والتي تم تأكيدها أيضًا عبر LinkedIn.

حساب المخرج Daniel Nordlander على موقع LinkedIn اكد أنه عمل على لعبة Dragon Age الجديدة في الفترة بين أكتوبر 2019، وأكتوبر 2020 ثم انتقل بعد ذلك للعمل على لعبة Godfall في استوديو Counterplay Games. حساب Nordlander أكد أن لعبة Dragon Age القادمة مُصممة بالكامل لتستفيد من خواص الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

تستعد حاليًا EA لإطلاق لعبة Battlefield 2042 والتي ستصدر على الجيل الجديد والجيل السابق خاصةً وأنه لم يمر عام على إصدار الجيل الجديد، وبالتالي فإن EA ليست مستعدة للتخلي عن مبيعات مُلاك الجيل السابق. بالحديث عن Battlefield 2042، فقد تم الإعلان اليوم عن نمط لعب Hazard Zone والذي سيكون نسخة الباتل رويال التي ستضمها لعبة BF 2042، تعرف على المزيد من التفاصيل عبر هذا الرابط.

Dragon Age

بالنسبة للعبة Dragon Age 4، فسيتم إطلاقها على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S خلال الأعوام المُقبلة. على حسب الشائعات الحالية، فإن اللعبة من المفترض أن يتم إطلاقها على خلال عام 2023 ومن المتوقع أن يتم استعراض أول نظرة على أسلوب اللعب خلال حفل The Game Awards 2021، أو على أقصى تقدير في بث EA Play 2022 القادم خلال شهر يونيو أو يوليو المقبلين.لاعت Sبة على الحاسب الشخصي و ع ألعاب مثل طناعي منتشر في الخريطة وسيحاول قتلك هو الآخر. واحد فقط الفوز وعمل

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى