أخبار

عملية تطوير Resident Evil 4 Remake في مراحلها النهائية

لا تقلقوا من تأجيل اللعبة قريبًا

عشاق سلسلة Resident Evil وبالأخص عشاق الجزء الرابع ينتظرون بفارغ الصبر قدوم الجزء القادم من سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة. لأن الجزء القادم ليس أي جزء بل هو Resident Evil 4 Remake الجزء الذي قدم ذكريات رائعة للاعبين والآن سيسترجعون تلك الذكريات بأفضل شكل ممكن.

في ظل انتظار اللاعبين لصدور اللعبة كانوا خائفين من تأجيل اللعبة مثل معظم العناوين الأخيرة. لكن خرج Yoshiaki Hirabayashi منتج اللعبة ليطمئن اللاعبين ويؤكد أنها وصلت لمراحل التطوير النهائية ولن يتم تأجيلها. وذلك من خلال تصريح لمجلة Famitsu اليابانية.

Resident Evil 4 Remake

إليكم تصريح منتج Resident Evil 4 Remake لمجلة Famitsu:

نعمل بجد في Capcom لتزويدكم بمزيد من المعلومات حول Resident Evil 4 Remake استعدادًا لموعد صدورها في مارس المقبل. اللعبة الآن في مراحلها النهائية من عملية التطوير، والفريق يتحد سويًا لجعل اللعبة افضل قليلًا مما كانت عليه. يرجي التحلي بالصبر للتعرف على معلومات أكثر قريبًا.

Yoshiaki Hirabayashi منتج Resident Evil 4 Remake

بهذا التصريح تم التأكيد على أن الريميك المنتظر سيصدر في ميعاده المحدد في مارس من العام الجاري 2023 ولن يتعرض للتأجيل، لذلك لا داعي للقلق.

لعبة Resident Evil 4 Remake قادمة في 24 مارس من العام الجاري 2023 عبر جميع المنصات. وهم PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي. ستأتي اللعبة أيضًا بدعم للغة العربية من خلال القوائم والنصوص كالمعتاد من Capcom. ومن المتوقع أن تقدم اللعبة أيضًا عمليات شراء -Microtransactions- بأموال حقيقية داخل اللعبة.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى