أخبار

مبيعات Resident Evil Village تصل إلى 4.5 مليون نسخة

في ثلاثة أشهر فقط من الإصدار الرسمي !

كشفت Capcom عن مبيعات الربع المالي الأخير وتمكنت Resident Evil Village من تحقيق مبيعات عملاقة خلال 3 أشهر فقط من الإصدار الرسمي، وأيضًا استطاعت التفوق على مبيعات Resident Evil 3 Remake التي صدرت في 2020!

على حسب ما جاء في تقرير Capcom الأخير، فإن لعبة Resident Evil Village تمكنت من بيع 4.5 مليون نسخة خلال 3 أشهر. مقارنةً بمبيعات Resident Evil 3 Remake، فإن تلك اللعبة تمكنت من بيع 4.4 مليون نسخة خلال عام كامل و4 أشهر. النجاح الضخم لـ Resident Evil Village حدث بسبب واحدة من أكثر الشخصيات تميزًا في عالم الألعاب خلال عام 2021 وهي Lady Dimitrescu. ضف على ذلك استكمال قصة Resident Evil 7: Biohazard بطريقة مميزة جدًا.

Resident Evil Village متوفرة للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 / 5 و Xbox One / Series X | S. اللعبة تدعم الترقية المجانية من نسخة الجيل السابق لنسخة الجيل الجديد.

مبيعات اخر 4 أجزاء من سلسلة Resident Evil :

  • Resident Evil 7: Biohazard : تمكنت من بيع 9.8 مليون نسخة
  • Resident Evil 2 Remake : تمكنت من بيع 8.6 مليون نسخة
  • Resident Evil 3 Remake : تمكنت من بيع 4.4 مليون نسخة
  • وأخيرًا Resident Evil Village : باعت 4.5 مليون نسخة

نحن الآن في انتظار تأكيد رسمي من Capcom حول الجزء الجديد من السلسلة والذي بنسبة كبيرة سيكون Resident Evil 4 Remake أو Resident Evil Revelations 3. لعبة منهما ستصدر خلال عام 2022، والأخرى في 2023.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى