أخبار

شحنات Resident Evil Village تخطت 5 مليون نسخة

خلال 5 أشهر من الإصدار

كشفت Capcom عن مجموعة من الأرقام القياسية الرائعة التي حققتها سلاسل ألعابها وإصداراتها الأخيرة، ومن  الواضح أن الوقت الحالي هو الأفضل للشركة حيث تشهد مبيعات ضخمة خاصةً في سلسلتي Resident Evil و Monster Hunter.

على حسب ما تم ذكره في التقرير المالي الأخير لشركة Capcom، فقد تم الإعلان عن أن مبيعات Resident Evil Village تخطت حاجز الـ 5 مليون نسخة مُباعة خلال 5 أشهر فقط من  الإصدار الرسمي. هذا نجاح أسطوري للعبة وتتفوق به على آخر مجموعة ألعاب في السلسلة. نتوقع أن تُحقق Village رقم الـ 10 مليون نسخة مُباعة بكل سهولة!

بالنسبة لـ Resident Evil 7: Biohazard فقد تمكنت من بيع 10 مليون نسخة وهذه أول لعبة في تاريخ السلسلة تصل إلى هذا الرقم. لقد تمكنت اللعبة من الوصل للرقم في 4 سنوات ونصف تقريبًا. بهذه الأرقام، تصل مبيعات سلسلة Resident Evil بأكملها إلى 120 مليون نسخة مُباعة.

Resident Evil Village

سلسلة Monster Hunter تشهد نجاحات قوية هي الأخرى حيث أن السلسلة بأكملها باعت 78 مليون نسخة. لعبة Monster Hunter World  وحدها باعت 20 مليون نسخة، و Monster Hunter Stories 2 باعت 1.3 مليون نسخة. لم يتم الكشف عن مبيعات Monster Hunter Rise حتى الآن، ولا نتوقع أن يحدث ذلك قبل إصدار اللعبة بشكل رسمي على منصة الحاسب الشخصي في يناير المُقبل.

جدير بالذكر أن شركة Capcom أعلنت عن أنها لن تقوم بإصدار لعبة جديدة حتى ينتهي الربع الأول من عام 2022. على حسب الشائعات المنتشرة حاليًا فمن المحتمل أن نرى لعبة Resident Evil جديدة في العام المُقبل وستكون لعبة فرعية بسيطة. الجزء العملاق القادم من السلسلة سيكون ريميك لـ Resident Evil 4 وسيصدر في 2023.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى