أخبار

لعبة Returnal من أقل الألعاب تختيمًا في 2021

في إحصاءة مثيرة للاهتمام نشرها موقع HowLongToBeat، الموقع المتخصص في تحديد عدد الساعات المطلوبة لإكمال أحداث الألعاب الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلى جمع إحصاءات مختلفة بما يتعلق بالألعاب بشكل عام، أصدر قائمة بأقل الألعاب التي تم لعبها من بدايتها وحتى نهايتها في 2021، وحصرية البلايستيشن Returnal جاءت في المركز السادس.

تواجد Returnal في هذه القائمة، بالرغم من فوزها بجائزة أفضل لعبة أكشن في The Game Awards، سببه مفهوم بصراحة، حيث أنها من نوعية ألعاب الـ Rogue Like، والتي يجب عليك تختيمها بالكامل في جلسة واحدة دون أن تغلق اللعبة لمدة طويلة، وإذا مت، تُضطر إلى العودة من حيث بدأت. هذا النوع من الألعاب يصعب تختيمه بالتأكيد، وخصوصًا في لعبة مثل Returnal.

الجدير بالذكر أن لعبة 12 Minutes، والتي تتركز على حلقة زمنية تعيد نفسها، جاءت على رأس القائمة، وألعاب Back 4 Blood و Outriders سجلا حضورهما أيضًا، على الرغم من سهولة تختيمهما.

إليك القائمة التي أصدرها How LongToBeat كاملةً:

returnal beat

Seif Fayed

رئيس قسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى