أخبار

الكشف عن موعد صدور المسلسل المقتبس من سلسلة Halo

في الأونة الأخيرة أصبح يتم تحويل العديد من الألعاب الشهيرة إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية مثل المسلسل المنتظر المقتبس من سلسلة The Last of Us والفيلم المنتظر والمقتبس هو الآخر من سلسلة ألعاب الأكشن والمغامرات الشهيرة Uncharted، بالطبع لا تنسي المسلسل المنتظرة والمقتبس من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة Halo.

حيث تم الكشف بشكل رسمي عبر حساب سلسلة Halo الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن عرض ثاني مطول للمسلسل المنتظر المقتبس من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة، والذي من المفترض أن يصدر عبر شبكة Paramount+ في نهاية شهر مارس من عام 2022 الجاري.

Halo

من خلال ما يظهر من المقطع أدناه فإنه وعلى ما يبدو فإن المسلسل المنتظر استطاع اقتباس كل شيء من السلسلة بشكل ممتاز، وذلك بداية من زي Master Chief إلى الأعداء والمركبات والمزيد من الأشياء الأخرى المقتبسة بشكل ممتاز.

بينما قد ظهرت أحد الشخصيات المميزة في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول Halo خلال العرض الأخير المسلسل المنتظر، ألا وهى شخصية الذكاء الإصطناعي Cortana الشهيرة في السلسلة المميزة، بينما تم التأكيد في وقت سابق أن المسلسل المنتظر سيركز على شخصية Master Chief والقصة بشكل لم يتم تقديمه في السلسلة.

يذكر أن لعبة Halo infinite واحدث أجزاء سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة قد حققت نجاحاً كبيراً على صعيد اللاعبين منذ صدورها، حيث تخطى عدد اللاعبين 20 مليون لاعب تقريباً منذ صدورها في 8 ديسمبر من عام 2021 الماضي عبر أجهزة Xbox والحاسوب الشخصي.

يصدر مسلسل Halo في 24 مارس من العام الجاري 2022 عبر شبكة Paramount+ أي بعد شهرين من الآن.

شاهد العرض الثاني لمسلسل Halo المنتظر أدناه:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى