أخبار

الكشف عن حصريات Xbox القادمة إلى PlayStation و Nintendo Switch

في يوم الخميس الماضي 15 فبراير أكد Phil Spencer رئيس قسم الألعاب بشركة Microsoft عن قدوم 4 من حصريات Xbox إلى منصات PlayStation قريبًا، وبعد مرور 6 أيام فقط على هذا التأكيد يتم الكشف رسميًا عن هوية تلك الألعاب القادمة إلى المنصات المنافسة وهم PlayStation 5/4 و Nintendo Switch.

من خلال مدونة Xbox الرسمية أزاحت Microsoft الستار عن 4 حصريات Xbox القادمة لأجهزة الألعاب المنافسة PlayStation و Nintendo Switch في تغيير ولو بسيط في استراتيجية Microsoft في سوق الألعاب. تلك الألعاب هي لعبة المغامرات الروائية Pentiment القادمة لـ PS5/4 و Nintendo Switch في 22 فبراير الجاري (أي غدًا) ولعبة الأكشن الموسيقية Hi-Fi RUSH القادمة فقط إلى PS5 في 19 مارس المقبل.

Xbox PlayStation

هذا بالإضافة بالإضافة إلى لعبة البقاء على قيد الحياة التعاونية Grounded القادمة أيضًا لـ PS5/4 و Nintendo Switch في 16 أبريل المقبل وستدعم اللعب المشترك بين جميع المنصات، وأخيرًا لعبة القراصنة Sea of Thieves التي تقدم تجربة رائعة في عالم القراصنة ويتم دعمها بالمحتو بشكل دائم وستصدر على PlayStation 5 في 30 أبريل المقبل.

جاء هذا الإعلان المفاجئ وغير المتوقع من شركة Microsoft بعدما تم نشر عرض الإعلان عن قدوم Hi-Fi Rush لمنصة PlayStation 5 عن طريق الخطأ ومن ثم تم حذفه بعدها بدقائق معدودة، لتؤكده مايكروسوفت بعدها بإعلان رسمي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى