أخبار

Rockstar تخرج عن صمتها وتعلق على تسريبات GTA 6

تفاجئنا جميع في صباح اليوم الماضي بتسريبات ضخمة ظهرت بشكل مفاجئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك و Reddit بل وحتى انتشر فيديوهات من عملية التطوير الأولية للعبة GTA 6 المنتظرة، ونتيجة لذلك أصبح وسم GTA 6 من أعلى الوسوم تداولاً عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر. لم تكن هذه الكارثة الوحيدة بل حتى حصل ذلك المخترق -الذي حصل على التسريبات- على الكود المصدري الخاص بلعبة GTA V ويقال أنه تم بيعه.

طوال فترة انتشار التسريبات ظلت شركة Rockstar Games صامتة ولم تخرج لتتحدث حول وضع عملية تطوير لعبة GTA 6 أو وضع الشركة في الوقت الحالي، واكتفت بحذف جميع التسريبات ومقاطع الفيديو والصور من مختلف المواقع والآن بعد أن هدا الوضع خرجت شركة Rockstar Games عن صمتها وعلقت على التسريبات الأخيرة وعن وضع عملية تطوير GTA 6 في الوقت الحالي.

GTA 6

ما الذي قالته Rockstar Games وهل سيتم تأجيل GTA 6 ؟

من خلال الحساب الرسمي لشركة Rockstar Games عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فلقد خرجت وعلقت أخيرًا على التسريبات وقال أنه لن يكون هناك خطر على GTA 6 المنتظرة أو على أي من مشاريع الشركة القادمة في السنوات المقبلة.

إليكم التصريح الكامل من شركة Rockstar Games:

لقد عانينا مؤخرًا من اختراق بالشبكة حيث قام طرف ثالث غير مصرح له بالوصول بشكل غير قانوني إلى المعلومات السرية في أنظمتنا وتنزيلها، بما في ذلك لقطات من عملية التطوير الأولية للعبة Grand Theft Auto التالية. في هذا الوقت، لا نتوقع أي تعطيل لخدمات الألعاب لدينا ولا أي تأثير طويل المدى على تطوير مشاريعنا الجارية.

نشعر بخيبة أمل كبيرة لمشاركة التفاصيل حول لعبتنا القادمة معكم جميعًا بهذه الطريقة. سيستمر عملنا في لعبة Grand Theft Auto التالية كما هو مخطط له وسنظل ملتزمين كما كان دائمًا بتقديم تجربة تتجاوز توقعاتكم جميعًا. سنقوم بتحديث الجميع مرة أخرى قريبًا، وبالطبع، سنعرفك بشكل صحيح على هذه اللعبة التالية عندما تكون جاهزة. نريد أن نشكر الجميع على دعمهم المستمر خلال هذا الوضع.

فريق Rockstar Games.

الآن يمكننا الإطمئنان على مصير GTA 6 بعدما خرجت شركة Rockstar Games وعلقت على التسريبات الأخيرة، وأكدت أن عملية التطوير سيتم استكمالها بشكل طبيعي، نتمنى أن يتم إصدار عرض تشويقي للعبة قريبًا. يمكنكم رؤية جميع التسريبات الأخيرة للعبة GTA 6 أدناه.

تسريبات بالجملة للعبة GTA 6 تغزو الإنترنت!

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى