اخبار

روكستار تؤكد: Midnight club ضمن خططنا القادمة

مع بداية ظهور شركة Rockstar Games قدمت لنا العديد من الألعاب الكلاسيكية والمميزة أبرز هذه الألعاب كانت بداية سلسلة GTA بجانب تقديم لعبة Bully أيضا لعبة التحقيق La Noire، وبالطبع لا يمكن نسيان سلسلة ألعاب السيارات الشهيرة Midnight Club التي تعد واحدة من أفضل ألعاب السباق حتى الأن وواحدة من أفضل الألعاب التي قدمتها شركة Rockstar Games، ولا شك أن بعض اللاعبين يتمنى أن تعود واحدة من هذه الألعاب بجزء جديد خلال الفترة المقبلة، ويبدو أن هذا سيحدث مع سلسلة السيارات Midnight Club!.

خلال اجتماع مع المستثمرين في وقت سابق من هذا اليوم، تحدث Strauss Zelnick الرئيس التنفيذي لشركة Take Two – الشركة الأم لشركة Rockstar Games – حول العناوين الخاصة بهم الأكثر شهرة، من بين تلك العناوين التي تحدث عنها، فقد تحدث أيضاً سلسلة Midnight Club بعد مرور 13 عام على صدور أخر جزء منها.

هذا ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة Take Two حول لعبة Midnight Club:

Midnight Club

“حقوق الملكية الخاصة بنا هى موطن لبعض العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك Grand Theft Auto و Red Dead Redemption و Midnight Club و NBA 2K و BioShock و Borderlands و Sid Meier’s Civilization و Mafia و Kerbal Space Program.”

Strauss Zelnick

قبل أن تتحمس عزيزي القارئ فتمهل لحظة فقط، نعلم أنه لم يرد في الأخبار أو حتى التسريبات أو الشائعات أن سلسلة ألعاب السيارات Midnight Club من Rockstar Games قد تعود في وقت ما، لكن بما أن Strauss Zelnick ذكر اللعبة بين العديد من الألعاب المميزة، خاصة بعد مرور 13 عام على صدور أخر جزء منها، فقد تكون إشارة قوية على عودة السلسلة عاجلاً أم أجلاً.

في الحقيقة فأنا أتمنى أن تعود شركة Rockstar Games بجزء جديد من أحد عناوينها الكلاسيكة مثل Bully أو حتى لعبة سباق السيارات الشهيرة Midnight Club، لكن في ظل التسريبات التي تؤكد أن الشركة لن تقدم سوى لعبة جديدة خلال الجيل الحالي ألا وهي Grand Theft Auto 6.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. أحب ألعاب الفيديو منذ أن كنت فى السابعة من عمرى، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة الطفولة (GTA Vice City)، محب لألعاب العالم المفتوح خاصةً العاب Rockstar، لدى خبرة أكثر من عام ونصف فى كتابة الأخبار والمقالات.
زر الذهاب إلى الأعلى