أخبار

إشاعة: يتم تطوير طور باتل رويال للعبة Halo infinite!

للأسف وفي عام 2021 الماضي لم تظهر ألعاب التصويب بالشكل الذي اعتدنا عليه في السابق فلقد فشلت لعبة Call of Duty Vanguard ولم تحظى بإعجاب عدد كبير من جمهور السلسلة، وأيضاً لم تحقق لعبة Battlefield 2042 النجاح المطلوب منها وقدمت مشاكل تقنية عديدة هذا كان من شأنه أن يجعل عام 2021 هو أسوء عام في تاريخ ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، لكن لحسن الحظ جاء الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب Halo والذي حمل عنوان infinite، وحمل راية ألعاب التصويب بعد فشل أشهر لعبتي تصويب في تاريخ ألعاب الفيديو.

ولقد استطاعت لعبة Halo infinite النجاح سواء كان على صعيد الطور اللعب الفردي الذي قدم تجربة هى الأفضل في تاريخ السلسلة أو كان في طور اللعب الجماعي، الأن بعد نجاح طور اللعب الجماعي في اللعبة بشكل كبير فيبدو أنه يتم العمل على طور باتل رويال خاص بلعبة Halo infinite.

إليكم ما تم تأكيده حول طور الباتل رويال الخاص بلعبة التصويب Halo infinite :

Halo infinite

بحسب تقرير جديد نشره الصحفي الشهير Jez Corden عبر موقع Windows Central الشهير والذي قام بمشاركته عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، فإن هذا التقرير فإنه قد أشار إلى أنه يتم العمل على طور Battle Royale للعبة Halo infinite.

وبما أن استوديو 343 Industries مشغول في الوقت الحالي بدعم طور اللعب الجماعي الخاص بلعبة Halo infinite وتحسينه بين كل فترة والأخرى فإن هناك استوديو أخر سيعمل على طور الباتل رويال الخاص باللعبة.

حيث تمت الإشارة إلى أن استوديو Certain Affinity والذي ساهم في المساعدة في تطوير ألعاب مثل Halo infinite و Doom 2016 هو الذي سيعمل على طور الباتل رويال الخاص بلعبة Halo infinite.

حتى الأن كل هذا مجرد إشاعات ولا نملك تأكيد رسمي من شركة Microsoft حول العمل على هذا الطور أو حتى موعد محدد لصدوره، لذا ليس علينا سوى الإنتظار فقط.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى