أخبار

عملية تطوير Battlefield 2042 بدأت كلعبة باتل رويال

ثم تغيرت بعد ذلك لتُصبح تجربة تقليدية

الشائعات حول Battlefield 2042 تستمر في الانتشار سواء من مصادر موثوقة أو غير موثوقة. ولكن اليوم لدينا تسريب من أكثر مصدر موثوق في تسريبات Call of Duty و Battlefield وهو الإعلامي الشهير Tom Henderson حيث أوضح عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أن عملية تطوير Battlefield 2042 بدأت كلعبة Battle Royale ثم تحولت لتُصبح لعبة تقليدية في عالم Battlefield.

هذا ما وضحه Tom Henderson عبر حسابه الرسمي حول Battlefield 2042 :

” النظرية التي تقول ان Battlefield 2042 بدأت كلعبة Battle Royale هي نظرية صحيحة، على الرغم من أنني لست متأكدًا من مدى التطور الذي وصلت له قبل أن تتغير لتُصبح لعبة Battlefield تقليدية. كان الإلهام من Call of Duty موجودًا، ولكن Apex كانت مصدر الإلهام الأكبر.”

هنالك العديد من الأقاويل التي اكدت في الماضي أن استوديو EA DICE ينوي بالفعل تقديم تجربة باتل رويال في Battlefield 2042، ولكن لا توجد تفاصيل رسمية حول الأمر في الوقت الحالي. جدير بالذكر أن استوديو DICE شارك اليوم بأول عرض تشويقي لنمط لعب Hazard Zone الذي سيتم الكشف عنه بشكل كلي في 14 أكتوبر الجاري وسيصدر بجانب إطلاق Battlefield 2042. شاهد العرض :

تنطلق Battlefield 2042 بشكل رسمي على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S في 19 نوفمبر 2021. هناك احتمالية أن يتم تأجيل اللعبة خاصةً بعد الانطباعات السلبية للاعبين حول نسخة البيتا المفتوحة. اقرأ انطباعنا عن نسخة البيتا المفتوحة من هنا، واعرف لماذا نرى أن الاستوديو يجب عليه تأجيل إطلاقها لفترة 3-6 أشهر على الأقل!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى