أخبار

إشاعة : استوديو Bluepoint يعمل على Bloodborne 2

مُطور Demon's Souls Remake

منذ إصدار Bloodborne لمنصة PlayStation 4 في عام 2015 وكل اللاعبين كانوا يتمنون جزء ثاني من السلسلة. العديد يرى Bloodborne على أنها أفضل أعمال استوديو From Software حتى الآن على الرغم من وجود Sekiro التي فازت في 2019 بلعبة العام. الشائعات الأخيرة التي انتشرت خلال الفترة الماضية تجعل احتمالية الحصول على جزء ثاني اعلى من أي وقتٍ مضى!

تحدث الإعلامي Colin Moriarty في Podcast أخير حول Bloodborne وذكر أن استوديو Bluepoint Games يعمل في الوقت الحالي على نسخة ريماستر من اللعبة وستصدر بشكل حصري لمنصة PlayStation 5 بالطبع. أيضًا أوضح الإعلامي أن استوديو Bluepoint يُجهز للعمل على الجزء الثاني من السلسلة بعد انتهاؤه من العمل على ريماستر الجزء الأول.

العمل على ريماستر للجزء الأول من Bloodborne وريميك لـ Demon’s Souls هو أمر سهل نسبيًا بالنسبة لاستوديو Bluepoint لأن الفكرة الأولية موجودة بالفعل والاستوديو يعمل على تحسينها. لكن أن يعمل الاستوديو على لعبة Bloodborne جديدة من الصفر فهذا سيكون أمرًا صعبًا، وشخصيًا لا أمتلك الثقة الكاملة في Bluepoint ولست ضامنًا إذا سيستطيعون تقديم نفس المستوى الذي يُقدمه استوديو From Software مع ألعابه.

من المحتمل أن تتساءل، لماذا لا يعمل استوديو From Software على Bloodborne 2 ؟

الإجابة ببساطة هي أن الاستوديو في الوقت الحالي مشغول بشكل كلي مع لعبة Elden Ring التي ستصدر في يناير 2022، وهنالك شائعات تؤكد أن الاستوديو ينوي التعاون مع Xbox لإصدار حصرية جديدة لمنصات ميكروسوفت. أيضًا شركة Bandai Namco تنوي تحويل Elden Ring لسلسلة كاملة ولن تكون مجرد لعبة واحدة مثل Bloodborne أو Sekiro. استوديو From Software سيكون مشغولاً جدًا في الفترة المُقبلة.

Bloodborne Bluepoint

كلام الإعلامي Colin Moriarty من المحتمل أن يكون حقيقي خاصةً وان استوديو Bluepoint أكد مُسبقًا أنه يعمل على ريماستر / ريميك وبعدها سيعمل على لعبة جديدة كليًا. هذا ما قاله الاستوديو عندما استحوذت عليه شركة Sony PlayStation في الفترة الماضية. حاليًا نحن بإنتظار أي إعلان او تأكيد رسمي من PlayStation، وبمجرد أن تُعلن عن Bloodborne 2، سنرى الانترنت ينقلب رأسًا على عقب.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى