أخبار

إشاعة: Hellblade II ستظهر في حفل The Game Awards

بعد عامين من الانتظار...

الشائعات والتسريبات تبدأ تزداد بشكل ملحوظ مع اقتراب أي مؤتمر / حفل للألعاب، واليوم تأتينا اشاعة من أحد  الإعلاميين المشهورين حيث يعتقد أن لعبة Senua’s Saga: Hellblade II ستحصل على استعراض جديد خلال حفل The Game Awards 2021 في شهر ديسمبر المُقبل.

البارحة كشف الإعلامي Geoff Keighley أن حفل The Game Awards 2021 سيُبث بشكل مباشر من مسرح ميكروسوفت في  الولايات المتحدة الأمريكية يوم 9 ديسمبر 2021. على عكس العام الماضي، فحفل هذا العام سيكون بوجود جماهير مثل 2019. في عام 2020 اضطروا لجعل الحفل رقمي بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس COVID-19. لحسن الحظ هذا لن يتكرر العام الجاري.

بعد الإعلان عن تفاصيل حفل The Game Awards، أكد الإعلامي الشهير Jeff Grubb من موقع Games Beat خلال حلقة Defining Duke Podcast أن ميكروسوفت تستعد لاستعراض لعبة Senua’s Saga: Hellblade II وهي تعمل على محرك Unreal Engine 5. من  الواضح أن العرض كان جاهزًا بالفعل لحدث E3 2021، ولكن ميكروسوفت قررت تأجيل استعراض اللعبة حتى شهر ديسمبر ليكون لها وجود في حفل The Game Awards.

هذا الأمر لا يزال مُجرد إشاعة ولا يوجد تأكيد من ميكروسوفت أو استوديو Ninja Theory حول صحة تلك الشائعة. لكن إذا عُدنا بالذكريات لعام 2019 فسنجد أن اللعبة تم استعراضها لأول مرة خلال حدث The Game Awards ، ولذلك فإن الأمر لن يكون غريبًا إذا تم استعراضها مرةً أخرى في نسخة هذا العام من الحفل.

Hellblade

تنطلق Senua’s Saga: Hellblade II بشكل حصري على الحاسب الشخصي و Xbox Series X|S خلال 2023 أو 2024 (يمكنك الحصول عليها أيضًا ضمن اشتراكك في Xbox Game Pass). تعتبر Hellblade II واحدة من الألعاب العملاقة التي ستتوفر على منصات Xbox خلال السنوات المُقبلة ويمكنك التعرف على قائمة الحصريات الكاملة القادمة لإكس بوكس من هنا.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى