أخبار

إشاعة: Hogwarts Legacy قادمة في نهاية العام الجاري

في الأونة الأخيرة انتشرت شائعة تفيد بأن لعبة Hogwarts Legacy سيتم تأجيلها للعام المقبل وذلك بعد عدم استعراض اللعبة لفترة طويلة من الزمن، ولكن ولحسن الحظ فلقد أكدت شركة النشر Warner Bros في وقت سابق أن اللعبة ما زالت قادمة بالفعل في العام الجاري وقامت بنفي جميع الاشاعات حول تأجيل اللعبة.

الأن بعد أن جاء التأكيد من شركة Warner Bros عن أن اللعبة ما زالت قادمة في العام الجاري 2022، فقد خرج أحد المسربيين المشهورين وأكد لنا أن لعبة Hogwarts Legacy المقتبسة من عالم أفلام Harry styles قادمة في وقت ما من نهاية العام الجاري.

هذا ما تم تأكيده حول موعد صدور لعبة Hogwarts Legacy المتوقع:

خرج المسرب AccountNGT الشهير -الذي قد سبق وكشف عن تفاصيل حول لعبة Star Wars Eclipse- مرة أخرى ليكشف لنا عن تفاصيل جديدة عن موعد صدور أحد الألعاب المنتظرة خلال العام الجاري ألا وهى لعبة Hogwarts Legacy.

Hogwarts Legacy

حيث قال المسرب الشهير عبر حسابه الشخصي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أنه من المتوقع أن تصدر لعبة Hogwarts Legacy المنتظرة في وقت ما من نهاية العام الجاري وبالتحديد في شهر سبتمبر من العام الجاري.

بينما أشار المسرب في تغريدته الاخير عبر تويتر أنه الموعد القادم المتوقع لاستعراض اللعبة مرة أخرى في فبراير المقبل خلال حلقة State of Play القادمة الخاصة بـ PlayStation، وسيتم استعراض مجموعة من المهارات والقدرات في اللعبة، ويبدو أننا قد نشهد الكشف عن موعد صدور اللعبة الرسمي خلال الاستعراض القادم.

من المقرر أن تصدر لعبة Hogwarts Legacy عبر أجهزة الجيل الحالى PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وأجهزة الجيل القديم PlayStation 4 و Xbox One، هذا بجانب الحاسوب الشخصي بالطبع، أما عن موعد صدور اللعبة فسوف تصدر في وقت لاحق من العام الجاري 2022.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى