أخبار

تسريب : Mafia Definitive Edition قادمة لـ PS Now

خدمة PlayStation Now تزداد قوتها!

الموقع الفرنسي Dealabs يستمر في نشر التسريبات للمرة الثانية على التوالي في نفس اليوم، والآن قام بنشر تسريب عن قائمة الألعاب الجديدة التي سيتم إضافتها لخدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر المُقبل!

على حسب ما نشره موقع Dealabs اليوم في مقالته الأخيرة، فمن المفترض أن يتم إضافة كلاً من Celeste و Mafia: Definitive Edition لخدمة PlayStation Now خلال شهر نوفمبر القادم. بالطبع القائمة تكون أكبر من ذلك ومعظم الوقت نحصل على 5 أو 6 ألعاب شهريًا. سننتظر الكشف الرسمي عن القائمة من Sony حتى نتأكد من تسريبات Dealabs.

mafia playstation

بالحديث عن تسريبات Dealabs، فقد شارك الموقع اليوم بتسريبات أخرى حول قائمة الألعاب التي سيتم إضافتها لمشتركين PlayStation Now في شهر نوفمبر. من المفترض أن يتم إضافة 6 ألعاب للمشتركين في الخدمة على PlayStation 4 و PlayStation 5، ولكن الموقع قام بتسريب 4 ألعاب من الـ 6 حيث أنه لا يريد أن يحرق مفاجأة آخر لعبتين، تعرف على المزيد من التفاصيل عن طريق زيارة هذا الرابط.

إضافة لعبة مثل Mafia: Definitive Edition لخدمة PlayStation Now ستُزيد من قوتها بالتأكيد. الخدمة أصبحت تحصل على العديد من العناوين القوية خلال الفترة الماضية، ولكنها لا تزال غير قادرة على مواجهة Xbox Game Pass لأنها الخدمة الوحيدة التي تصدر فيها العديد من الألعاب العملاقة وقت الإصدار، بالإضافة إلى حصريات الطرف الأول من ميكروسوفت.

جدير بالذكر أننا خلال دقائق سنُشاهد بث PlayStation State of Play، ونتمنى أن يتم الكشف عن باقي قائمة الـ PlayStation Now خلال الحدث!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى