أخبار

إشاعة : ريميك Metal Gear Solid 3 في التطوير!

من استوديو Virtuous

خلال الأسابيع والأشهر الماضية سمعنا العديد من الشائعات التي تؤكد أن شركة Konami تنوي الرجوع وبقوة لعالم الألعاب بعناوينها الأكثر شهرة مثل Metal Gear Solid و Silent Hill و Castlevania. اليوم تم نشر تقرير جديد من موقع VGC الشهير يؤكد أن بالفعل شركة Konami قد بدأت العمل على مشاريع جديدة ومن ضمنها ريميك للعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater.

التقرير الذي نشره موقع VGC يوضح أن مصادرهم الشخصية أكدت لهم أن شركة Konami بدأت العمل مع استوديوهات خارجية على مجموعة من ألعابها وهنالك عناوين في سلاسل Silent Hill و MGS و Castlevania في التطوير حاليًا.

موقع VGC نشر تغريدة توضح تفاصيل الـ Remake بشكل مختصر :

العنوان الأهم الذي ذكره التقرير هو ريميك خاص بلعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater والذي من المفترض أن يكون تحت التطوير من استوديو Virtuous. هذا الاستوديو أخذ شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية بتقديم نسخ من الألعاب لمنصة Nintendo Switch. بعض الألعاب التي عمل عليها كانت The Outer Worlds و Dark Souls Remastered وساعد أيضًا في Uncharted 4 و Horizon Zero Dawn و Battlefield 1.

التقارير تؤكد أيضًا أن شركة كونامي تنوي نشر مجموعة من الـ Remakes لألعاب Metal Gear Solid و Castlevania على منصات الحاسب الشخصي والجيل الجديد. إعادة إصدار تلك الألعاب للجيل الجديد مرةً أخرى سيضمن للشركة أرباح بمئات الملايين، وفي نفس الوقت سيكون أمر رائع لمجتمع اللاعبين الذين لم يجربوا تلك الألعاب عند إصدارها منذ عشرات السنوات.

Metal Gear Solid Remake

بالطبع شركة Konami لن تؤكد أو تنفي اي تفاصيل حول تلك الشائعات لأنها لا تريد أن تحرق المفاجأة على مجتمع اللاعبين. سيكون من الرائع أن نرى هذه الأمور تتحول لحقيقة خلال الأشهر والسنوات المقبلة. شخصيًا متحمس لأرى جزء جديد من سلسلة Silent Hill أو حتى Remake لبعض الأجزاء القديمة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى