أخبار

إشاعة: مايكروسوفت تقوم بمسح التقييمات السلبية للعبة Forza Motorsport

زعم أحد المستخدمين على موقع Reddit بأن المراجعات السلبية للعبة Forza Motorsport قد يتم حذفها من صفحة اللعبة على متجر Xbox الرسمي، وقد قام أحد مستخدمي NeoGAF تحت اسم Heisenberg007 بنشر صورة لعدد التقييمات على فترات زمنية متباعدة، وأظهرت الصور انخفاضًا في إجمالي عدد التقييمات، وهو ما جعل المتابعين يستنتجون حذف مايكروسوفت لهذه التقييمات السلبية.

في الفترة الأخيرة انتشرت ظاهرة “قصف التقييمات” في الألعاب التي يختلف عليها الجماهير، أو تكون حصرية لمنصة ما دون الأخرى، وهو ما يجعل بعض المتعصبين ممن لم يجربوا اللعبة أو لم يقيموها بنظرة عادلة أن يكتبوا مراجعات سلبية حولها، بهدف المساهمة في تقليل تقييماتها الإجمالية، ليس عن قناعة، وإنما لتفضيلات شخصية تحيد بهم عن الحقيقة، وقد يضر ذلك مبيعات اللعبة أو يسيء لسمعتها بشكل كبير.

Forza Motorsport

لهذا السبب، وعدت منصة Metacritic في أبريل الماضي أن تضع ضوابط لعملية مراجعة الألعاب على المنصة، أما عن مراجعات منصة Xbox، أو متجر مايكروسوفت فلا يوجد حتى الآن تفسير رسمي لهبوط عدد المراجعات، والسؤال القائم حالياً هو هل ستحذف Xbox التقييمات السلبية لأحدث حصرياتها، Forza Motorsport؟

Mostafa Argoun

رئيس التحرير ومدير المحتوى بالموقع،أحب ألعاب الفيديو منذ زمن بعيد، وأول لعبة قمت بتجربتها كانت لعبة فيلم هرقل (Hercules) علي الحاسب الشخصي. أحب ألعاب الRPG وخصوصًأ التي تهتم بالقصة وتفرعاتها، ولا مانع من ألعاب اللعب الجماعي التي تقدم شيئًا جديدًا، وتحترم وقت اللاعبين. أعمل في صحافة الألعاب منذ عام 2012 وأحب الكتابة كهواية جانبية.
زر الذهاب إلى الأعلى