أخبار

إشاعة: حصريات PlayStation قد تكون في طريقها إلى Xbox من بوابة Steam

انتشرت اليوم إشاعة تعتبر من أهم الشائعات في الفترة الأخيرة وإن صحت الأخبار وتحققت تلك الإشاعة فسنرى حصريات PlayStation على أجهزة Xbox ومتجر Steam سيكون البوابة التي فتحت العالمين على بعضهما البعض!

إشاعة: حصريات PlayStation قد تكون في طريقها إلى Xbox من بوابة Steam

انتشرت اليوم أخبار عن نية شركة Microsoft في شراء شركة Valve الشهيرة في صفقة تقدر قيمتها بـ 16 مليار دولار أمريكي، لمن لا يعرف فإن شركة Valve هي المالك الأساسي لمتجر Steam أي أن بقيام شركة Microsoft إتمام صفقة الاستحواذ على Valve يعني أن متجر Steam أصبح من ممتلكات شركة Microsoft.

منذ فترة انتشرت شائعات عن أن شركة Microsoft كانت تنوي أن تقوم بوضع منصة Xbox جانبًا وتريد التركيز على أن تصبح تصبح طرفًا ثالثًا بشكل كامل، ويقال أن جهاز Xbox القادم سيحتوي على متجر Steam، وتجددت تلك الشائعات اليوم وخرج Jez ليؤكد على أننا سنرى Steam على جهاز Xbox القادم!

وبعض الشائعات الأخرى والتي انتشرت منذ فترة كان مضمونها أن الجهاز القادم من Xbox سيكون جهاز مخصص لفئة صغيرة من اللاعبين Steam Deck وأن Microsoft ليس لها نية في التركيز على الازدهار في مجال الـ Hardware بعد الآن!

الشائعات المنتشرة كثيرة جدًا ومختلفة وهناك أسئلة كثيرة مثل هل فعلًا قد نرى حصريات PlayStation على Xbox عن طريق Steam؟
لا يوجد أي تأكيد رسمي عن أيٍ من هذه الشائعات حتى وقتنا هذا، فكل ما علينا فعله هو انتظار ظهور المفاجآت في الأيام أو الأسابيع القادمة ومن يدري ربما الساعات القادمة!

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى