أخبار

إشاعة: Star Wars Knights of the Old Republic Remake قادمة في 2023

تعد سلسلة Star Wars من أضخم السلاسل في العالم سواء أكان من ناحية الأفلام أو الألعاب أو حتى الكتب، فهى سلسلة ضخمة للغاية، ولكن الأن نحن نتحدث عن واحدة من أهم أجزاء ألعاب الفيديو في السلسلة العريقة، ألا وهي Star Wars: Knights of the Old Republic Remake التي تم الكشف عنها خلال حدث PlayStation Showcase منذ 3 أشهر تقريبا لكن وللأسف لم يتم الكشف عن موعد صدور اللعبة المحدد، لكن ها نحن الأن نتعرف على موعد صدور اللعبة، ومواعيد باقي الألعاب الخاصة بسلسلة Star Wars.

بحسب ما ذكره المسرب Bespin Bulletin الشهير عبر موقعه الشخصي والمختص في التسريبات المتعلقة بسلسلة ألعاب Star Wars، فقد شاركنا العديد من التسريبات المتعلقة بالألعاب الخاصة بالسلسلة الشهيرة.

هذا ما أكده المسرب Bespin Bulletin حول الألعاب الخاصة بسلسلة Star Wars:

 Star Wars: Knights of the Old Republic

من خلال الموقع الرسمي للمسرب Bespin Bulletin عبر موقعه الرسمي حول ألعاب سلسلة Star Wars القادمة خلال الفترة القليلة المقبلة، أهم لعبة تحدث عنها المسرب هي لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake التي قال عنها أنها من المتوقع أن تصدر في وقت ما من العام المقبل 2023.

أما عن لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga فقد قال أنها ستصدر في وقت ما من العام الجاري 2022، أما عن الشهر المحدد لتاريخ صدور اللعبة فقد قال أنها من المتوقع أن تصدر في وقت ما بين شهري أبريل ومايو من العام الجاري 2022.

بالطبع كل ما قاله المسرب هي مجرد تسريبات أو إشاعات فقط وقد تتغير كل المواعيد المذكورة أعلاه خاصةً في ظل إنتشار فيروس كورونا ومتحور أوميكرون الذي قد يتسبب في إعاقة عملية تطوير واحدة من الألعاب المذكورة في الأعلى، لكن لا نتمنى حدوث هذا الأمر. بما تواريخ الصدور أعلاه هي مجرد تسريبات فيجب علينا الإنتظار لبعض الوقت حتى نتأكد من صحة تلك التسريبات.

لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake قادمة في وقت ما من عام 2023 بشكل حصري لجهاز الـ PlayStation 5، وبعد فترة ستتوفر عبر أجهزة Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

أقرأ أيضاً:

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى