أخبار

إشاعة: الكشف عن Star Wars Jedi Fallen Order 2 في العام الجاري

بالتحديد في شهر مايو

في السابق كانت شركة Electronic Arts تهتم بتقديم ألعاب متعددة اللاعبين أكثر من تقديم ألعاب قصصية خاصة مع سلسلة Star Wars، حيث تم إصدار الجزء الأول والثاني من لعبة Star Wars Battlefront لكن تلك اللعبة لم تحظى بالنجاح الكبير، وفي عام 2019 قدمت شركة Electronic Arts عنوان جديد تماماً من سلسلة ألعاب Star Wars، والتر حملت عنوان Star Wars Jedi Fallen Order واستطاعت تحقيق نجاحاً كبيراً وحظيت بإعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

الأن وبعد نجاح أخر الأجزاء من سلسلة ألعاب Star Wars وتحقيق اللعبة لتقييمات عالية ونجاح كبير، وبروزها بين أفضل ألعاب عام 2019، بجانب تحقيقها مبيعات ضخمة وصلت إلى 20 مليون نسخة مباعة حول العالم، فيبدو أن شركة Electronic Arts تستعد قريباً للكشف عن الجزء الثاني من Star Wars Jedi Fallen Order خلال العام الجاري، وبالتحديد قبل معرض E3 الذي سيقام في يونيو من العام الجاري 2022.

بحسب ما أكده الإعلامي الشهير Jeff Grubb عبر برنامجه الشهير Grubbsnax فإن شركة Electronic Arts تستعد في الوقت الحالي للكشف عن الجزء الثاني من Star Wars Jedi fallen order في وقت ما من العام الجاري 2022.

هذا ما أكده الإعلامي Jeff Grubb حول Star Wars Jedi Fallen Order 2:

Star Wars

في برنامجه الشهير Grubbsnax قال الإعلامي Jeff Grubb أن شركة Electronic Arts تخطط حاليا للكشف عن Star Wars Jedi Fallen Order 2 في العام الجاري وبالتحديد قبل معرض E3 2022 أي قبل شهر يونيو، ويتوقع الإعلامي أن الكشف أو الإعلان سيكون في شهر مايو المقبل، أما عن التاريخ المحدد للكشف فهو في 4 مايو المقبل لأنه يوم حرب النجوم العالمي.

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order متوفرة الآن للشراء عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى