أخبار

إشاعة : Sunset Overdrive ستظهر في بث PlayStation

هل سنرى إطلاق اللعبة على منصات سوني ؟

المزيد من الشائعات منتشرة حول حدث PlayStation Showcase 2021 واليوم تأتينا شائعة جديدة تؤكد وجود لعبة Sunset Overdrive من استوديو Insomniac Games خلال البث!

صدرت لعبة Sunset Overdrive بشكل حصري على الحاسب الشخصي و Xbox One خلال عام 2014 وكانت واحدة من أفضل تجارب استوديو Insomniac Games للجيل السابق. اللعبة كانت حصرية على Xbox لأن وقتها لم تكن Sony قد قامت بالاستحواذ على الاستوديو، ولكن من الواضح أن اللعبة لن تظل حصرية لمدة طويلة على منصات Xbox.

Sunset

عنوان Sunset Overdrive كان مملوكًا في الأصل لاستوديو Insomniac Games، ونظرًا لأن سوني قامت بالاستحواذ على الاستوديو خلال عام 2019، فهذا يعني أن عنوان Sunset أصبح تابعًا لشركة Sony PlayStation ومن حقها أن تقوم بأي شيء تريده مع هذا العنوان خلال الأشهر والسنوات القادمة.

الشائعة الأخيرة جاءت من مصدر موثوق خاص بموقع Gaming Intel (والذي طلب ألا يتم الافصاح عن اسمه). هذا المصدر أكد لموقع Gaming Intel أنه واثقًا بنسبة كبيرة أن لعبة Sunset Overdrive ستتواجد بشكلٍ ما خلال حدث PlayStation Showcase 2021 غدًا 9 سبتمبر 2021.

ماذا يعني وجود لعبة مثل Sunset Overdrive في حدث PlayStation Showcase ؟

شخصيًا أتوقع أن سوني ستود التأكيد على سيطرتها على هذا العنوان بالإعلان عن نسخة لمنصة PlayStation 4 ونسخة أخرى مُحسنة لمنصة PlayStation 5. إذا لاقت تلك النسخة من اللعبة النجاح المطلوب، فشخصيًا أتوقع أن نحصل على جزء جديد من السلسلة في المستقبل بعد أن ينتهي استوديو Insomniac Games من تطوير لعبة Marvel’s Spider-Man 2 والتي على حسب الشائعات ستصدر خلال عام 2023.

على العموم، بث PlayStation Showcase 2021 تبقى عليه أقل من 24 ساعة ووقتها سنعرف إذا كانت هذه الشائعة صحيحة أم لا. حتى يحدث ذلك ونشاهد بث PS Showcase، فيمكنك حاليًا شراء لعبة Sunset Overdrive والاستمتاع بها عبر منصات Xbox One والحاسب الشخصي. يُذكر أن اللعبة متوفرة أيضًا كواحدة من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox الأكثر شهرة Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى