أخبار

إشاعة : Uncharted قادمة للحاسب الشخصي في ديسمبر 2021

5 أجزاء بأكملهم قادمين لمنصة الحاسب الشخصي!

انتشر اليوم تسريب جديد على موقع 4Chan حول نسخة الحاسب الشخصي من سلسلة Uncharted ومن المحتمل أن تقوم سوني بالإعلان عن تلك النسخة في وقتٍ أقرب مما نتوقع!

الشائعة توضح أن سوني تنوي الكشف عن مجموعة Uncharted لمنصة الحاسب الشخصي في 6 سبتمبر 2021، وأن يتم إطلاقها بشكل رسمي في 7 ديسمبر 2021 عبر Epic Games Store و Steam.

مجموعة Uncharted للحاسب الشخصي ستضم :

  • Uncharted 1
  • Uncharted 2
  • Uncharted 3
  • Uncharted 4: A Thief’s End
  • Uncharted: The Lost Legacy

بالطبع هذا لا يعتبر تأكيد على أن سلسلة Uncharted ستتوفر بالفعل على منصة الحاسب الشخصي، تلك مجرد شائعة ولا يمكننا التأكد منها الا بعد أن تكشف سوني عن الأمر بشكل رسمي. جدير بالذكر أن بعض التقارير التي صدرت من PlayStation خلال الأسابيع الماضية أكدت على أنها تنوي إصدار سلسلة Uncharted على منصة الحاسب الشخصي بالفعل، لذلك لن نتفاجئ إذا تم الإعلان عن الأمر بشكل رسمي خلال الأيام المُقبلة عبر حسابات PlayStation!

سلسلة Uncharted بأكملها متوفرة الآن للشراء على منصة PlayStation 4، ويمكنك بالطبع الاستمتاع بتجربة السلسلة على منصة PlayStation 5 بخاصية التوافق المُسبق.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى