أخبار

إشاعة: الجزء الثالث من Wolfenstein في التطوير الآن

والإصدار أقرب مما نتوقع!

استوديو Machine Games هو واحدًا من أحدث استوديوهات Bethesda. تم تأسيس الاستوديو في عام 2009 وحتى الآن قدم لنا 5 ألعاب من سلسلة Wolfenstein: لعبتان رئيسيتان، ولعبتان فرعيتان، ولعبة واقع افتراضي. حاليًا الاستوديو يعمل على لعبة Indiana Jones بالتعاون مع Lucasfilm Games، ولكن من الواضح أنهم يعملون على لعبة أخرى في نفس الوقت!

أحد المُصممين في الاستوديو وهو  Teemu Kivikangas قام بتحديث صفحته الرسمية على موقع LinkedIn وأكد أنه يعمل منذ ديسمبر 2018 على مشروع غير مُعلن عنه حتى الآن. لعبة Indiana Jones تم الكشف عنها في أوائل 2021 وتم التأكيد على أنها لا تزال في مراحل أولية من التطوير، ولذلك فإن الاستوديو كان بالفعل يعمل على لعبة أخرى قبل الإعلان بشكل رسمي عن Indiana Jones.

التوقعات والتسريبات كُلها تُشير إلى أن تلك اللعبة ستكون الجزء الثالث الرسمي من سلسلة Wolfenstein وستمُثل النهاية الأمثل لتلك السلسلة. نظرًا لأن الاستوديو يعمل على اللعبة منذ 2018 ويأخذ حوالي 4 سنوات في إطلاق ألعابه، فنحن نتوقع أن يتم إصداره لعبته الجديدة خلال عام 2022.

حاليًا لا يوجد أي تأكيد رسمي على أن اللعبة القادمة ستكون Wolfenstein 3، ولكن نحن نتوقع أنها ستكون كذلك حتى ينتهي الاستوديو من السلسلة ويضع كل تركيزه بشكل كامل على لعبة Indiana Jones التي لن تخرج للنور قبل 2024 على أقل تقدير.

Wolfenstein Xbox

دعونا نسترجع ذكريات E3 2017 حيث تم الكشف حينها عن لعبة Wolfenstein II: The New Colossus لأول مرة خلال شهر يونيو، ثم صدرت اللعبة في شهر أكتوبر من نفس السنة. إذا تم الكشف عن لعبة Wolfenstein III خلال عام 2022، فنحن نتوقع أن تصدر خلال سبتمبر أو أكتوبر من نفس العام. ستتوفر لعبة Wolfenstein 3 (أو أيًا كانت اللعبة الجديدة من الاستوديو) بشكل حصري على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox Series X|S.

عام 2022 سيكون ممتلئًا بالحصريات القوية لمنصات Xbox Series X|S مثل:

  • Redfall
  • Forza Motorsport
  • Starfield

إضافة المزيد من العناوين لتلك القائمة ستجعلها أقوى وستؤدي لمنافسة عظيمة بين Xbox و PlayStation.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى