أخبارهواتف

هاتف Samsung ينقذ جندي أوكراني من الموت!

منذ فترة قصيرة قامت روسيا بشكل مفاجئ بإعلان الحرب على جارتها أوكرانيا، ومنذ ذلك الحين وما زالت الحرب مشتعلة بين الطرفين الأوكراني والروسي، وليس فقط في ساحة المعركة بل حتى أن الحرب اتجهت لألعاب الفيديو حيث تم إيقاف عملية تطوير لعبة Stalker 2 Heart of Chernobyl، كما واستغل أحد الأشخاص الحرب المشتعلة وقام بتزييف الحرب الروسية الأوكرانية من خلال لعبة الحرب Arma 3 الشهيرة، والآن وبعد أن انتهى دور ألعاب الفيديو يأتي دور الهواتف الذكية!

مؤخرًا انتشر مقطع فيديو لأحد الجنود في الحرب المشتعلة بين روسيا وأوكرانيا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ويظهر في المقطع جندي أوكراني في خندق للجنود الأوكرانيين وهو يخرج هاتفه الذي أنقذ حياته من جيبه، حيث أوقف الهاتف الخاص بالجندي رصاصة كادت أن تقتله.

ما نوع الهاتف الذي أنقذ حياة الجندي في الحرب بين روسيا وأوكرانيا ؟

حسنًا كما يتضح من المقطع المنشور عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أعلاه، فإنه وعلى ما يبدو وكما توقع بعض الأشخاص فإن الهاتف الذي أنقذ حياة الجندي الأوكراني هو هاتف من نوع Samsung Galaxy S21 Ultra أو Samsung Galaxy S20 Ultra، وبالرغم من ذلك فإن الهاتف في المقطع غير واضح نوعه، لذا قد يكون التوقع خاطئ.

Samsung Galaxy S21 Ultra

أكد الجندي أن هاتف Samsung Galaxy الذي أنقذ حياته أوقف رصاصة من عيار 7.62 قبل أن تخترق جسده، لكن وبالرغم من ذلك فإن هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra لم يكن هو الشيء الوحيد الذي أنقذ حياة الجندي، بل كان هناك قرص معدني خاص بكلب أعطاه إياه أحد الأشخاص ساهم في إنقاذ حياته مع الهاتف Samsung Galaxy S21/20 Ultra في الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

إذا كان التوقع صحيح بشأن الهاتف الذي أنقذ حياة الجندي فيمكن أن يؤدي مقطع الفيديو هذا إلى دعاية مجانية لشركة Samsung وزيادة مبيعات هواتف Samsung Galaxy S21/20 بنسبة كبيرة، وللمعلومة فقط فإن هاتف Samsung Galaxy S21/20 Ultra يكلف ما يقارب 700 دولار أميركي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى