أخبار

تأجيل لعبة الرعب المنتظرة Scorn حتى عام 2022

بعد انتظارها لـ 7 سنوات!

واحدة من أكثر ألعاب الرعب المنتظرة خلال الأشهر المُقبلة هي لعبة Scorn من استوديو Ebb Software والتي ظلت في التطوير منذ عام 2014. تلك اللعبة ظهرت للنور لأول مرة خلال عام 2016 حيث قام مجموعة من اليوتيوبرز بتجربتها وأهمهم بالطبع هو PewDiePie. من ذلك الحين واستوديو Ebb Software ظل يعمل اللعبة ويُحسن منها وكان قد أعلن بالفعل أنها ستتوفر في أواخر 2021، ولكن للأسف من الواضح أن هذا لن يحدث!

على حسب آخر تقرير صحفي أصدرته الشركة الناشرة Kepler Interactive، فإن لعبة Scorn لن تصدر خلال عام 2021، بل ستتوفر في عام 2022 بجانب بعض الألعاب الأخرى القادمة من نفس الشركة مثل Sifu و Tchia و Tankhead. كل تلك الألعاب تأتينا من استوديوهات مستقلة صغيرة تعاونوا مع بعضهم لإنشاء شركة نشر واحدة والتي أصبح اسمها Kepler Interactive.

هل أعلنت الشركة الناشرة Kepler عن سبب تأجيل Scorn ؟

للأسف لا، الشركة لم تكشف عن أي تفاصيل ولكننا نتوقع أن الاستوديو احتاج المزيد من الوقت خاصةً مع وباء COVID-19 الذي يؤثر بشكل كبير على تطوير الألعاب.

دعونا لا نتطرق لكل تلك القائمة من الألعاب ونُركز على لعبة Scorn. تلك اللعبة تأتينا من منظور الشخص الأول والعديد من اللاعبين متحمسين لتجربتها بسبب تصميمها المميز والمختلف عن كل ألعاب الرعب الأخرى. حتى الآن فلا توجد أي تفاصيل عن القصة ومن الواضح أنها ستكون قصة غامضة للغاية. أيضًا تصميم البيئات والوحوش مُرعب بشكل مُقزز وقد تمكن الاستوديو من استغلال امكانيات الجيل الجديد لتقديم لعبته بهذا الشكل.

Scorn

في عام 2020 أكد استوديو Ebb Software أن Scorn لن تتوفر فقط على الحاسب الشخصي، بل ستصدر أيضًا بشكل حصري على منصات Xbox Series X|S. سبب اختيار الاستوديو لهذه المنصات هو بالطبع دعم ميكروسوفت الكامل لهم، ولكن هنالك سبب آخر وهو أن تلك المنصات تُقدم معالج أقوى من المتواجد في PlayStation 5 (هذا ما وضحه الاستوديو).

تنطلق Scorn بشكل حصري على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصتي Xbox Series X|S. ستكون اللعبة قابلة للشراء أو يمكنك الحصول عليها ضمن اشتراكك في خدمة Xbox Game Pass.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى