أخبار

تأجيل موعد إصدار لعبة Shadow Warrior 3 لعام 2022

الانتظار يستمر...

واحدة من أكثر ألعاب الأكشن المنتظرة في الوقت الحالي هي لعبة Shadow Warrior 3 والتي كان من المفترض أن يتم إصدارها في الربع الأخير من عام 2021. نظرًا لعدم وجود أي معلومات رسمية عن اللعبة منذ فترة طويلة، فنحن كنا نتوقع أن يتم تأجيلها، وهذا بالفعل ما كشف عنه الاستوديو المُطور اليوم.

على حسب ما شارك به استوديو Flying Wild Hog في آخر عرض، فإن الاستوديو يحتاج المزيد من الوقت لضمان تقديم أفضل تجربة للاعبين، ولذلك سيتم تأجيل إصدار اللعبة من أواخر 2021 حتى عام 2022. لم يتم الكشف عن موعد إصدار فعلي خلال عام 2022، ولكننا نتوقع أن يتم إطلاق اللعبة خلال النصف الأول من العام المُقبل.

Shadow Warrior 3 ستُقدم تغييرات وإضافات ملحوظة عن الجزء الثاني من السلسلة حيث أن كل مرحلة من مراحلها تم تصميمها بشكل يدوي من الاستوديو على عكس الجزء السابق والذي كان يتم تصميمه بشكل تلقائي وكل لاعب يحصل على تجربة مختلفة. الجزء الجديد أيضًا يُقدم لنا بعض الإضافات مثل الركض على الحوائط وإمكانية استخدام الـ Grappling Hook ضد الأعداء.

Shadow Warrior

تتوفر Shadow Warrior 3 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصتي PlayStation 4 و Xbox One في وقتٍ ما خلال عام 2022. لم يتم الكشف عن نسخ PlayStation 5 و Xbox Series X|S من اللعبة، ولكننا نتوقع أن تكون في التطوير بالفعل.

جدير بالذكر أنه لم يتم الكشف عن متطلبات تشغيل Shadow Warrior 3 حتى الآن!

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى