أخبار

تقديم موعد إصدار لعبة القتال المنتظرة Sifu

تصدر قبل الموعد المُحدد بأسبوعين

استوديو Sloclap كشف اليوم عن خبر مفاجئ حيث تم تقديم موعد إصدار لعبة الأكشن والقتال المنتظرة Sifu. اللعبة كان من المفترض أن تصدر في أواخر فبراير 2022، ولكنها الآن ستصدر في أوائل الشهر فما سبب تقديم الإطلاق ؟

الاستوديو يقول أنهم استطاعوا من الانتهاء من تطوير اللعبة بشكل أسرع من المتوقع ولذلك قرروا تقديم موعد الإصدار ليُصبح 8 فبراير 2022. هذا أمر رائع وإذا كان الاستوديو قد تمكن بالفعل من إنهاء التطوير بشكل أسرع فهذا يُسعدني، ولكني لا أظن أن هذا هو سبب التأجيل الحقيقي.

شخصيًا أظن أن سبب التأجيل الحقيقي هو أن الاستوديو لا يُريد الاصطدام بـ Horizon II: Forbidden West و Elden Ring حيث يصدران في النصف الثاني من شهر فبراير وكل الأنظار ستتجه لتلك الألعاب العملاقة. الاستوديو يُريد النجاح للعبته ولذلك قرر إطلاقها مُبكرًا حتى يقوم عدد أكبر من اللاعبين بشرائها قبل أن يضعوا اموالهم في Elden Rinلlden Rinجاح للعبته ولذلك قرر إطلاقها مُبكرًا حتى يقوم عدد أكبر من اللاعبين بشرائها قبل أن يضعوا اموالهم في فبراير 2022. وحيدة اg أو Horizon Forbidden West.

Sifu Release Date

جدير بالذكر أن Sifu ليست اللعبة الوحيدة التي تم تغيير موعد إصدارها، فلعبة Saints Row Reboot كان من المفترض أن تصدر في 25 فبراير (نفس يوم إطلاق ELDEN RING) ولكن الاستوديو المُطور قرر تأجيل موعد إطلاقها لأواخر أغسطس 2022، لتفاصيل أكثر.

Sifu تتوفر على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 و PlayStation 5 في 8 فبراير 2022. يمكنك الآن طلب اللعبة مُسبقًا على مختلف المنصات بسعر 50 دولار أمريكي.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى