أخبار

مرور سبعة أعوام منذ إصدار Silent Hills P.T. Demo على شبكة PlayStation !

ديمو الرعب الأشهر على الإطلاق على شبكة PlayStation

مرت سبع سنوات منذ أن تم إصدار النسخة التجريبية الأولى و الأخيرة للعنوان الجديد في سلسلة Silent Hills الذي كان من المفترض إصداره عالميا حينئذ، لكن للأسف هذا ما لم يحدث لعدة أسباب رئيسية أهمها خلافات مخرج اللعبة Hideo Kojima مع شركة Konami صاحبة حقوق النشر و الملكية لألعاب سلسلة Silent Hills.

Silent Hills P.T. : All Rights Reserved To Konami

السنوية السابعة لديمو الرعب الأشهر على الإطلاق !

النسخة التجريبية تم إطلاقها منذ سبعة أعوام على متجر شبكة PlayStation للعامة من اللاعبين تحت إسم P.T إختصارا إلى Playable Teaser ، و قد لاقت نجاحا منقطع النظير منذ اليوم الأول لها على الشبكة الشهيرة.

لقد تم تصنيف هذا “الديمو” كأحد أكثر عشر تجارب رعب مخيفة فى تاريخ ألعاب الفيديو، بالرغم من قصر مدته و قلة محتواه بشكل عام، حيث أن اللاعب بشكل مختصر تحتم عليه إيجاد سلسلة من الأدلة خلال مدة زمنية معينة للتمكن من الهروب من المنزل المسكون حيث تقع أحداث “الديمو” جميعها.

Source : Konami

هل لعبة Abandoned العنوان الجديد فى السلسلة؟

Abandoned Video Game Official Trailer

جميع اللاعبين يعقدون آمالا كبيرة على لعبة Abandoned ، حيث أن الكثير من الملاحظات و النظريات التى كونها أشهر محللى ألعاب الفيديو تشير إلى أن مشروع لعبة Abandoned بمثابة العنوان الجديد في سلسلة Silent Hills. نحن حقا نتمنى ذلك، لكن لا يمكننا الجزم بصحة هذا الخبر حتى يأتينا الخبر اليقين من الاستديو المطور و الشركة الناشرة لها.

Ahmed Saadawi

هدفى صنع و نشر المحتوى العربي بشكل إحترافي، بينما حلمي الأكبر هو تأسيس أول ستديو حقيقي لتطوير ألعاب AAA فى الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى