أخبار

استحواذ Sony على مطوري The Playroom وضمهم لاستديوهاتها

استحواذ جديد هو الرابع عشر لاستديوهات Sony

قامت شركة Sony صباح اليوم بضم استديو جديد لقائمة استديوهاتها الواسعة، وهو المُطور وراء مشاريع The Playroom و Playroom VR على أجهزة PS4، إضافة للعبة “Run Sackboy! Run”.

يُعد المطور المدعو Firesprite والقادم من ليفربول الإنجليزية الاستديو الرابع عشر الذي يتبع لعلامة PlayStation Studios الخاصة بشركة Sony، حيث تأمل الشركة اليابانية بأن الصفقة الجديدة ستقوم بتنمية قائمة الألعاب الحصرية لأجهزتها بفضل الخبرات التقنية والإبداعية لدى هؤلاء المطورين الجدد.

“الآن كاستديو طرف أول، نعلم بأنه لدينا الدعم الكامل لعلامة PlayStation للقيام بتوسعة إرثنا بدمج الإبداعية والإنجازات التقنية لتقديم بعض من أكثر التجارب تميزاً لمحبي PlayStation.” تحدث المدير Graeme Ankers. “أنا فخور بالمواهب التي نملكها في Firesprite وسوف تستمرون بسماع ورؤية المزيد عنا قريباً جداً، ولا يمكننا الانتظار لنريكم ما نعمل عليه فقد بدأنا للتو.”

يُذكر بأن Sony قد قامت بالاستحواذ على مطوري لعبة Returnal المعروفين Housemarque في شهر يونيو، ومن ثم Nixxes Software للمساعدة في إطلاق المزيد من الألعاب على الحاسب في الشهر الذي يليه. هناك شائعات عن استحواذ الشركة أيضاً على Bluepoint قريباً، وهو الاستديو المسؤول عن عدة إصدارات مُحسنة من ألعاب كلاسيكية مثل Demon’s Souls و Shadow of the Colossus.

Sam Edge

من ألعاب الفيديو إلى الرياضات الإلكترونية، الهواتف الذكية إلى عتاديات الحاسب، ومن مسلسلات "الأنمي" إلى الثقافة الآسيوية، يمتلك سام "حسام" ايدج اهتمامات واسعة تجعله "انترنتاوي" محترف ستجده في كل مكان. لا فرق بين "كونسولجي" أو "كمبيوترجي" عنده، فكل الناس خير وبركة.
زر الذهاب إلى الأعلى