أخبار

Sony تنوي زيادة توسعها في مجال الألعاب

المزيد من الاستحواذات تقترب!

Tony Vinciquerra رئيس شركة Sony Pictures تحدث في لقاء أخير خلال مؤتمر Bank Of America Merrill Lynch Media, Communications & Entertainment حول مستقبل صناعة الأفلام والألعاب مؤكدًا على أن سوني تنوي الاستثمار في صناعة الألعاب بشكل أضخم خلال السنوات المُقبلة.

PlayStation Sony

هذا ما وضحه Tony Vinciquerra في لقاء Sony Pictures الأخير :

” أعتقد أن الوسيلة التقليدية للتليفزيون والأفلام قد بلغت ذروتها، ومنطقة النمو الجديدة ستكون على الأرجح في مجال الألعاب. ومن هو أفضل من سوني في هذا المجال ؟ “

أضاف أيضًا :

” أعتقد أنكم سترون بعض الاندماج في مجال الألعاب. من المحتمل أيضًا أن تروا المزيد من جانبنا. أعتقد أن هناك عددًا كبيرًا من استوديوهات الأفلام في الوقت الحالي، وسنرى استوديوهات أقل في السنوات الـ 5-10 المُقبلين. لكنني أعتقد أن أكبر مجال للدمج سيكون مجال الألعاب. “

عندما يقول Tony Vinciquerra ” الاندماج ” فهو يقصد الاستحواذات. من كلام Tony، يمكننا توقع أن Sony PlayStation تنوي الاستحواذ على المزيد من الاستوديوهات خلال السنوات القادمة. الشركة استحوذت على Housemarque و Nixxes خلال عام 2021 ونتوقع أيضًا أن يتم الاستحواذ على استوديو Bluepoint Games لإنتاج المزيد من الحصريات لمنصة PlayStation 5. منافسة الحصريات خلال السنوات القادمة ستكون عملاقة خاصةً بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الأيام الماضية التي تُفيد بأن Microsoft Xbox تنوي القيام باستحواذات جديدة بنفس مستوى استحواذ Bethesda العملاق الذي حدث العام الماضي!

خلال عام 2022 سنشهد اصدار حصريات أسطورية من PlayStation مثل God of War: Ragnarok و Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7. في المقابل، فإن Xbox هي الأخرى تُجهز لإصدار بعض الحصريات القوية أمثال Redfall و Forza Motorsport و Starfield. امتلاكك لمنصة من منصات الجيل الجديد سيكون أمرًا منطقيًا في عام 2022 بسبب كثرة الإصدارات العملاقة من الجانبين.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى