أخبار

الكشف عن عدد ساعات قصة Spider-Man 2 – ليست مختلفة كثيرًا عن الجزء الأول

في الأيام الماضية تم الكشف عن أسلوب لعب حصرية PlayStation 5 المنتظرة، Marvel’s Spider-Man 2، وفي مقابلة أخيرة مع مخرج اللعبة، أعطانا تلميحًا عن عدد ساعات القصة الأساسية.

أجرى Ryan Smith، المخرج الخبير باستوديو Insomniac Games، مقابلة صحفية مع VG247. حين سُئل عن مدة القصة، أجاب:

ستكون مدة Spider-Man 2 مقاربة لعدد ساعات الجزء الأول. لا نريد أن تكون مدتها بين 80 و 100 ساعة، رؤيتنا مختلفة عن هذا.

Ryan Smith
عدد ساعات spider-man 2

ذلك يعني أننا نتوقع قرابة الـ 17 ساعة للقصة الأساسية، وإكمال المحتوى بالكامل قد يستغرق 34 ساعة تقريبًا، وهو عدد ساعات الجزء الأول. منذ أنه في الجزء الجديد سنتمكن من اللعب بكلٍ من “بيتر” و “مايلز”، لن نقضي الساعات كاملة في التحكم برجل عنكبوتي واحد، على الرغم من عدم تغير مدة القصة تقريبًا.

ستحكي اللعبة قصة البطلين الخارقيْن في مواجهة تحديات جديدة وأخطار هائلة تهدد المدينة، والتي سيصبح حجمها ضعف حجم خريطة الجزء السابق، في وجود أعداء أكثر وأشد خطورة مثل Lizzard، Kraven، و Venom بالطبع.

الجدير بالذكر أن Marvel’s Spider-Man 2 ستستغل قدرات منصة بلايستيشن 5 بأكبر شكل ممكن، بإتاحة السفر السريع والتبديل بين “بيتر” و “مايلز”، كلاهما بشكل لحظي بفضل الـ SSD فائق السرعة. كما ستكون أوضاع الرسوميات المتاحة جميعها تدعم تتبع الآشعة، وتدعم معدل إطارات من 60 وحتى 30 إطارًا بالثانية.

تصدر Marvel’s Spider-Man 2 على بلايستيشن 5 بشكل حصري في 20 أكتوبر المقبل، وهي متاحة الآن للطلب المسبق مقابل 70 دولار للنسخة العادية.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى