أخبار

رغم عدم إصدارها بشكل كامل .. Starfield تقترب من حاجز ربع مليون لاعب مُتزامن على Steam

لا يزال يتبقى على الإطلاق العالمي الكامل للعبة Starfield بضعة أيام، ولكن لعبة الآر بي جي والخيال العلمي المرتقبة أصبحت متاحة للوصول المبكر لمالكي الإصدارين Premium وConstellation. ومنذ إطلاق مرحلة الوصول المبكر بالأمس، حققت اللعبة بداية رائعة للغاية على Steam.

وفقًا لموقع SteamDB، منذ بداية مرحلة الوصول المُبكر بالأمس، وصلت Starfield إلى ذروة عدد المستخدمين المتزامنين على Steam والذي بلغ حوالي 234.502 لاعبًا.

يُذكر أن اللعبة، بالطبع، متاحة أيضًا على Xbox، والذي يُعد قاعدة اللاعبين الأساسية للعبة والأكثر عددًا كما هو من المُفترض، مما يعني أن الوصول لذلك الرقم الخاص بعدد اللاعبين المُتزامنين على Steam يُمثّل بداية مثيرة للإعجاب للعبة.

لم تتمكن اللعبة حاليًا من تجاوز الحد الأقصى لعدد اللاعبين المتزامنين لآخر لعبتي RPG من استديو Bethesda وهما Fallout 4 (472,962 لاعبًا) وSkyrim (287,411 لاعبًا)، ولكنها وصلت إلى رقم قريب للغاية على الرغم من أن إصدارها الكامل لم يأت بعد، لذلك يبدو أن نمو الأرقام وزيادة عدد اللاعبين المتزامنين في الأيام المقبلة يبدو أمرًا مفروغًا منه.

الجدير بالذكر أنه بعد النجاح الذي حققته Bethesda مع Skyrim وFallout 4، كان بإمكان الشركة الذهاب إلى الخيار الآمن المنطقي والانتقال مباشرةً إلى The Elder Scrolls 6، ولكنها بدلًا من ذلك قررت المُراهنة على مشروعها الذي يتواجد على روزنامة الشركة منذ 25 عامًا، وإطلاق أول لعبة خيال علمي في عالم مفتوح على الإطلاق.

Mohamed Hamed

عاشق للهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب ومُلم بكل خبايا العالم السحري وفان بوي مُتعصب لآبل
زر الذهاب إلى الأعلى