أخبار

Starfield تتخطى التوقعات وتفاجئ الجميع – وفقاً لآخر إشاعة

تعد Starfield واحدة من أكثر الألعاب وحصريات Xbox انتظارًا من قبل الجماهير خاصةً محبي ألعاب تقمص الأدوار RPG وعلى وجه التحديد سلاسل Fallout و Skyrim الشهيرة، وذلك لأن اللعبة قادمة من المنتج Todd Howard الذي عمل على هاتين السلسلتين مما يعني أن Starfield ستأخذ كل ما تم تقديمه فيهما وستحسن عليه لتقدم تجربة مميزة. لكن منذ الإعلان عنها لطالما كان اللاعبين خائفين من فشل اللعبة خاصةً مع تقديمها لعالم ضخم، لكن يبدو أنه لا داعي للقلق. فبحسب من قاموا بتجربة اللعبة فلقد قالوا أن اللعبة تخطت جميع التوقعات.

Starfield

قبل إصدار الألعاب يقوم مختبري الألعاب بين كل حين والآخر باختبار الألعاب لضمان تقديمها بالجودة المطلوبة وبدون أخطاء وبالطبع هذا ما يحدث مع Starfield حيث يقوم هؤلاء المختبرين باختبار اللعبة حالياً، لكن يبدو أنها تخطت جميع التوقعات.

خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست XNC قال مقدم البودكاست Colt Eastwood أنه استطاع أن يتواصل مع بعضًا ممن يعملون في الوقت الحالي على اختبار اللعبة والتأكد من خلوها من الأخطاء التقنية وما شابه. قال له هؤلاء المختبرين أن اللعبة أكبر وأكثر طموحًا مما كان متوقعًا في السابق.

لقد قالوا أيضًا أن Starfield أضخم من أي شيء شوهد في Skyrim و Fallout، حيث قام الاستوديو بأخذ كل شيء جيد بهاتين اللعبتين وحسن عليه أكثر. خلال لقاء Colt Eastwood مع الذين اختبروا اللعبة سمع في معظم الأوقات كلام رائع عن اللعبة لكن بالطبع بعضهم قال أنهم متشائمون.

لعبة Starfield قادمة في وقت ما من العام الجاري وبالتحديد في النصف الأول من عام 2023 بشكل حصري عبر منصات Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي ومنذ اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass. تشير التسريبات إلى أن اللعبة قادمة قبل Redfall ربما في أبريل المقبل. من المتوقع أن يتم استعراض اللعبة والكشف عن موعد إصدارها خلال حدث Xbox القادم، الذي قد يقام في يناير الجاري.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 18 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى