أخبار

Starfield ستحصل على خرائط للمدن مع “وسائل تنقل جديدة” والمزيد في تحديث قادم

أكد حساب استوديو Bethesda عبر Reddit أن لعبة Starfield ستحصل على تحديث هام جديد، تحديث سيقدم خرائط كاملة للمدن -أخيرًا- مع تقديم ما دعاه الاستوديو بـ “وسائل تنقل جديدة”، بالإضافة إلى إصلاح لعدة أخطاء تقنية عانى منها اللاعبون منذ الإصدار.

من المقرر أن يتضمن التحديث حلًا لمشكلة توقف المهمات عند مرحلة ما وعدم إمكانية التقدم، ما يفرض على اللاعب إعادة تحميل ملف حفظ سابق لتخطي هذه المشكلة. حل المشكلة يتم اختباره بشكل مكثف في Bethesda لضمان عدم تكرره مجددًا.

والأهم بالطبع أن تحديث Starfield القادم سيأتينا بخرائط المدن الرئيسية أخيرًا، فلن نضل الطريق ونحن نبحث مرارًا وتكرارًا عن ذلك البائع الوحيد الذي يوفر العناصر التي تحتاجها سواء في New Atlantis أو Neon City. من ناحية التقنيات، سيأتي التحديث بتقنيتي FSR 3 و XeSS.

سيقدم التحديث أيضًا “وسائل تنقل جديدة” حسب وصف الاستوديو، ولكن أي نوع من وسائل التنقل يا ترى؟ نعلم بالفعل أن محرك اللعبة يحول دون إضافة وسائل تنقل سريعة على الكواكب ما يجعلنا مجبرين على السير لاستكشاف أسطح الكواكب، فهل تكون “وسائل التنقل” تلك داخل المدن الكبيرة مثلًا؟ هل تكون شيء أشبه بسيارة الأجرة للتنقل من نقطة لأخرى ولكن على نطاق محدود؟ سننتظر ونرى حين يصدر التحديث.

من المقرر أن يصدر التحديث في مطلع العام المقبل، حيث لم يحدد الاستوديو موعدًا محددًا سوى أنه سيكون مبكرًا في بداية 2024. منذ أن صدرت Starfield وهي تحصل على تحديثات دورية، لحل مشكلات تقنية أو لإضافة ميزات جديدة، مثل ميزة التحكم في مجال الرؤية، وحتى تقنية DLSS التي طال انتظارها لبطاقات Nvidia.

هناك تحديثات أخرى مرتقبة لـ Starfield تم تأكيدها بالفعل، مثل الدعم الرسمي لأدوات التعديل “Modding” من Bethesda، وبالطبع توسعة Shattered Space القصصية التي ستصدر في 2024.

Seif Fayed

المدير السابق لقسم الألعاب بالموقع. مهتم أكثر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. لعبة تصويب جيدة ذات قصة جذابة مكتوبة بإتقان هي الخلطة السحرية بالنسبة لي. أول لعبة جذبتني لألعاب التصويب كانت Black على PS2.
زر الذهاب إلى الأعلى