أخبار

من المحتمل أن تدعم Suicide Squad: Kill the Justice League اللغة العربية

على عكس ألعاب الاستوديو السابقة

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022 هي لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League حيث سنرى معارك قوية بين أعضاء الفرقة الانتحارية وأعضاء Justice League (أهمهم بالطبع هو Superman). البارحة تم نشر أول صورة للغلاف الرسمي للعبة باللغة الانجليزية، ولكن موقع سعودي جيمر اليوم قام بنشر صورة أخرى للغلاف باللغة العربية!

Suicide Squad Justice League

على حسب ما صرح به موقع سعودي جيمر فإن تلك الصورة جاءتهم من الموزع الرسمي للعبة في منطقة الشرق الأوسط وعنوان اللعبة هو ( Suicide Squad: اقتل الجاستس ليج ). نظرًا لوجود غلاف باللغة العربية للعبة Justice League فهذا بالطبع يجعلنا نتوقع أن اللعبة ستدعم اللغة العربية. حتى الآن نحن لا نعلم إذا كانت ستدعم دبلجة كاملة أو مجرد ترجمة للنصوص والقوائم، ولكن في أي حالة فمن الرائع أن نرى دعم استوديو Rocksteady للاعبي الشرق الأوسط.

تلك ستكون أولى ألعاب الاستوديو التي تدعم اللغة العربية حيث أن لعبته السابقة Batman: Arkham Knight التي صدرت في 2015 لم تدعم اللغة العربية.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول لعبة Suicide Squad: اقتل الجاستس ليج خلال حدث DC Fandome يوم 16 أكتوبر 2021. توقعوا أيضًا أن يتم استعراض نظرة جديدة على أسلوب لعب Gotham Knights وبنسبة كبيرة سنشهد استعراض اعلان جديد للفيلم المنتظر The Batman والذي يأتينا في مارس 2022.

Suicide Squad: اقتل الجاستس ليج ستتوفر في 2022 على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. لعبة Gotham Knights هي الأخرى من المفترض أن تصدر خلال عام 2022 ولكن تلك اللعبة ستتوفر أيضًا على أجهزة الجيل السابق PlayStation 4 و Xbox One.

نحن متحمسون جدًا لتجربة Suicide Squad: اقتل الجاستس ليج. يمكنك التعرف على معلومات حول اللعبة من هذه المقالة.

Ahmed Yousry

محرر أول، خبرة أكثر من 5 سنوات في مجال صحافة الألعاب بكتابة أكثر من 15 ألف خبر. من مُحبي ألعاب الرعب بكل أنواعها، وعاشق لسلسلة DOOM وألعاب استوديو From Software.
زر الذهاب إلى الأعلى