أخبار

أساس Suicide Squad: Kill the Justice League لن يتغير برغم التأجيل

كان عشاق عالم DC ينتظرون بفارغ الصبر استعراض أسلوب اللعب الخاص بأحدث الألعاب في عالم DC وهي Suicide Squad: Kill the Justice League وبالفعل بعد انتظار تم استعراض أسلوب اللعب في حلقة State of Play الأخيرة من PlayStation. لسوء الحظ تلقت اللعبة هجوم قوي من اللاعبين وانتقادات حول أسلوب اللعب الذي لم يعجب الكثيرين مما أدى إلى تأجيلها بحسب التقارير.

منذ فترة خرج الصحفي الشهير Jason Schreier بتقرير جديد قال فيه أن شركة Warner Bros قررت تأجيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League بسبب كل تلك الإنتقادات. حتى الآن لم تعلن الشركة عن التأجيل لذلك خرج الصحفي بتغريدة عبر حسابه الشخصي عبر تويتر ليوضح سبب ذلك.

في التغريدة الأخيرة للصحفي حول لعبة استوديو Rocksteady المنتظرة قال بأن شركة Warner Bros لم تعلن بشكل رسمي عن تأجيل اللعبة حتى الآن بسبب أنهم لا يعرفون ما هو موعد الإصدار، حتى أنه تم إخبار الموظفين بالاستوديو أن اللعبة ما زالت قادمة خلال خلال العام الجاري، لكن الموظفين أنفسهم لا يعرفون متى سيكون موعد الإصدار.

بالرغم من أنه تم إخبار الموظفين باستوديو Rocksteady أن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قادمة خلال العام الجاري، إلا أن Jason Schreier يقول بأنه من المحتمل أن تصدر اللعبة في العام الجاري.

suicide-squad-kill-the-justice-league gotham knights جوثام نايتس سويسايد سكواد جيمز ميكس

تصريح Jason Schreier حول لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League:

لم يعلن Rocksteady بشكل رسمي عن تأجيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، ربما لأنه لا يوجد حتى الآن موعد جديد. تم إخبار الموظفين قبل بضعة أسابيع أن اللعبة قادمة في وقت لاحق من هذا العام لكنهم ما زالوا لا يعرفون متى. من المحتمل يتم تأجيل اللعبة حتى عام 2024.

وأضاف قائلًا بأن هناك شيء واحد مؤكد حول اللعبة حتى الآن، وهو أن أساس اللعبة أو الجوهر الأساسي للعبة لن يتغير برغم هذا التأجيل الذي قد يصل إلى عام 2024 المقبل.

يبدو أن هناك شيئًا واحدًا مؤكد: أساس اللعبة لن يتغير.

هذا التصريح هو رد على التقارير التي خرجت منذ عدة أيام، والتي تشير إلى أن تأجيل ليس لصقل اللعبة بشكل بسيط فقط بل سيتم تغيير العديد من الأشياء في اللعبة المنتظرة وهو ما نفاه Jason Schreier بهذا التصريح الأخير.

على أية حال لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قادمة في وقت لاحق من هذا العام أو العام المقبل 2024 على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي بالطبع.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى