أخبار

يبدو أن Suicide Squad: Kill the Justice League ستكون لعبة خدمية!

بعد تخييب لعبة Gotham Knights واخر ألعاب عالم DC لأمال محبي كون DC فلقد أتجهت أعينهم صوب اللعبة التالية في هذا العالم Suicide Squad: Kill the Justice League متأملين أن تكون العودة الصحيحة لألعاب DC. ما يجعلهم متأملين هو أن اللعبة من إنتاج استوديو Rocksteady الاستوديو الذي أخرج لنا الثلاثية الأسطورية Batman Arkham، لذلك فهم الآن ينتظرون شهر مايو المقبل لأنه موعد صدور اللعبة لكن يبدو أنهم في إنتظار شيء غير متوقع.

ربما ينتظر اللاعبون من Suicide Squad: Kill the Justice League أي شيء سوى أن تكون لعبة خدمية لأن هذا يعني أنها لن تركز على القصة تركيزًا كاملًا لكن ستحتوي أيضًا على أطوار لعب متعددة اللاعبين، وهو ما تم ذكره في الشائعات السابقة. لسوء الحظ فيبدو أنها ستكون لعبة خدمية وبذلك سيتحقق اسوء كوابيس اللاعبين.

خلال الساعات القليلة الماضية ظهر تسريب عبر منتدى 4Chan للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League المنتظرة، والتسريب هو مجرد صورة للعبة وبالتحديد من داخل القوائم، ولكن هذه الصورة توضح أننا على موعد مع شيء لم يكن في الحسبان.

ما الذي تشير إليه الصورة المسربة للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ؟

Suicide Squad: Kill the Justice League

من خلال الصورة أعلاه يمكنكم رؤية القوائم الخاصة باللعبة لكن الأمر السيء فيها أن القوائم توحي بأنها ستكون لعبة مجرد خدمية على غرار ألعاب مثل Fortnite و Destiny 2 و Warframe والمزيد. إذا دققت في الصورة ستلاحظ تواجد أنواع مختلفة من العملات ومتجر ربما لشراء الأزياء وما شابه، هذا بجانب تواجد قائمة Battle Pass مما يعني أن اللعبة قد تضم مواسم أو فصول وفي كل مرة يتم تغيير الباتل باس.

ليس هذا فحسب فكأي لعبة خدمية فإن اللعبة المنتظرة تضم أوضاع أخرى للعب -يمكن ملاحظته من خلال قائمة Mods- غير القصة بالطبع اي أنها تضم أوضاع لعب متعددة اللاعبين حيث سيقوم كل لاعب باختيار شخصية ويبدأون باللعب. أيضًا كأي لعبة خدمية فسوف يتم دعمها بمحتويات بشكل مستمر لذلك فقد تم إضافة مكان يدعى Message of the Day من خلاله يمكن للمطورين إرسال إشعارات للاعبين إذا ما تم إضافة محتويات جديدة.

للأسف تحويل اللعبة إلى مجرد لعبة خدمية لن يكون في صالح اللاعبين وانما في صالح الشركة الناشرة حيث سيضمن هذا لهم جني المزيد من الأرباح من خلال العناصر القابلة للشراء بداخل متجر اللعبة، لكن في المقابل سيتسبب هذا في غضب اللاعبين إذا ما كان صحيحًا لأن الأمر في النهاية ما زال مجرد إشاعة من مكان غير موثوق به 100%.

على أية حال لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قادمة في 26 مايو 2023 عبر منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى