أخبار

مؤسس سلسلة God Of War يعلنها صريحة: Xbox ستضع Sony في مأزق كبير!

كما فعل الجميع في مجتمع الألعاب الإلكترونية خرج مؤسس سلسلة God Of War وأشاد بحدث Xbox Showcase ووصفه بالحدث العظيم والفريد من نوعه، وقال أن Xbox ستضع Sony في مأزق كبير.

في الفترة الأخيرة رأينا بعض الأحداث المهمة في عالم الألعاب مثل Summer Game Fest و State Of Play و Xbox Showcase والحدث الأخير هو الذي نال إعجاب الجماهير ومن وقتها بدأ الجميع في مهاجمة Sony وصب غضبهم على الشركة التي خيبت ظن عدد كبير جدًا جدًا من اللاعبين.

ورد مؤسس God of War أيضًا على أحد المعجبين “عندما قال له أن تلك الألعاب قادمة على جميع المنصات” قائلًا أن موضع قوة Xbox يعتبر خدمتها المميزة حيث أن الألعاب التي تصدر على PS5 بـ 70$ يمكن للاعبي Xbox لعِبها باشتراك شهري 15$ فقط وهو اشتراك الـ Xbox Game Pass.

يتوقع الجميع بما فيهم مؤسس سلسلة God of War السيد David Jaffe أن شركة Sony سترد قريبًا ومن المتوقع أن نرى حدث لشركة Sony بنهاية العام الجاري، فهل ستتمكن Sony من الرد ورد اعتبارها جماهيرها الغاضبة؟

ولكن هل ستتمكن شركة Sony من رد اعتبارها أمام جماهيرها خاصةً بعد انتشار إشاعات عن أن Xbox لم تتمكن من استعراض جميع ألعابها في حدث Xbox Showcase وأنها ستستعرض المزيد من الألعاب في حدث Gamescom والذي سنراه بدءًا من يوم 21 أغسطس القادم.

فعل فعلًا ستتمكن Sony من الرد على حدث Xbox Showcase أم أن Xbox ستطلق رصاصة الرحمة على Sony في حدث Gamescom القادم! هذا ما سنعرفه قريبًا!

Xbox هي علامة تجارية تدار بواسطة Microsoft، تركز Xbox على أجهزة الألعاب وخدمات الوسائط الرقمية التي يتم تطويرها بواسطة Microsoft. تم إطلاق أول جهاز Xbox في شهر نوفمبر عام 2001، ومنذ ذلك الوقت بدأت الشركة في اكتساب شعبية كبيرة جدًا في المجال.

تتميز Xbox بمجموعة واسعة من الألعاب الحصرية التي تجذب اللاعبين. هذه الحصريات تشمل سلاسل مثل Halo وGears Of War وForza Motorsport وFable وغيرها الكثير. تقدم هذه الحصريات تجارب فريدة للّاعبين وتعتبر أحد العوامل المحفزة لشراء جهاز Xbox.

PlayStation هي علامة تجارية تدار بواسطة Sony، تركز PlayStation على أجهزة الألعاب وخدمات الوسائط الرقمية التي يتم تطويرها بواسطة Sony. تم إطلاق أول جهاز PlayStation في شهر ديسمبر عام 1994، ومنذ ذلك الوقت بدأ العملاق الياباني في كتابة التاريخ بأحرفٍ من ذهب!

تتميز PlayStation بمجموعة واسعة من الألعاب الحصرية التي تجذب اللاعبين. تشمل هذه الحصريات سلاسل مثل Uncharted وThe Last Of Us وGod Of War وGran Turismo وغيرها الكثير.

Abdelrahman Mostafa

اسمي عبدالرحمن، كاتب محتوى مُحب للّغة العربية ومُهتم بصناعة الألعاب بشكل عام وأعشق الألعاب الرياضية وألعاب الـ FPS.
زر الذهاب إلى الأعلى