أخبار

موعد العرض التشويقي الأول للعبة GTA 6 تسرب منذ شهور

بعد انتظارنا لأكثر من 7 سنوات للتعرف على الجزء القادم من سلسلة ألعاب العالم المفتوح GTA أو حتى اسم الجزء القادم فها نحن الآن على بعد خطوة واحدة من الكشف عن الجزء القادم من اللعبة الشهيرة والذي قد يحمل اسم GTA 6 أو VI كما نعرف جميعًا.

حيث أعلنت Rockstar Games منذ 3 أيام أن العرض التشويقي الأول لجزء GTA القادم سيكون في يوم الثلاثاء 5 ديسمبر أي غدًا تعرف على موعد العرض التشويقي في مختلف الدول العربية من هنا لكن يبدو أن موعد العرض التشويقي للعبة Grand Theft Auto القادمة كان أمامنا لأشهر قبل أن تعلن عنه روكستار بشكل رسمي لكننا لما ننتبه له!

في شهر يونيو الماضي من عام 2023 الجاري كانت قد أطلقت روكستار قميصًا رماديًا في طور اللعب الجماعي GTA Online والذي كان مكتوبًا عليه حينها “يومًا ما سيكشف كل شيء” وارقام “12523” وهو ما جعل أحد اللاعبين على منتدى GTA Forms يتوقع أن الجملة والأرقام المكتوبة على القميص تتعلق بلعبة GTA 6 لكن لم يهتم أحد له حينها.

مع تبقى أقل من 24 ساعة على إطلاق العرض التشويقي الأول للعبة Grand Theft Auto 6 عاد اللاعبون إلى ما قاله اللاعب مجددًا ووجدوا أنه كان محقًا حيث قسموا الأرقام المكتوبة ليتضح أنها تشير إلى تاريخ 5 ديسمبر 2023 وهو نفس موعد عرض الكشف عن اللعبة المنتظرة، كما يتبع هذه الأرقام رقم “09” وهو موعد عرض اللعبة المنتظر بتوقيت الساحل الشرقي والمكتوب في الصورة التي نشرتها روكستار يوم 1 ديسمبر.

GTA Online

مع التدقيق أكثر في الأرقام المكتوبة على ذلك القميص الرمادي تم ملاحظة وجود تلميح لموعد إصدار اللعبة المنتظرة وهذه الأرقام هي “040125” والتي تشير إلى 1 أبريل من عام 2025 وهو موعد كذبة أبريل لذلك كونوا حذرين لأنه قد يكون خاطئًا، بينما أشارت التسريبات الأخيرة أن اللعبة ستصدر في خريف عام 2024 المقبل. على أية حال لننتظر ونرى موعد الإصدار الحقيقي غدًا ونرى إن كانت التسريبات وما كُتب على القميص في GTA Online صحيحًا أم خاطئًا.

Baraa K. Elanany

محرر في موقع جيمز ميكس. ابلغ من العمر 19 عام، محب لألعاب العالم المفتوح خاصة ألعاب Rockstar Games ومحب للألعاب الخطية وألعاب استوديو FromSoftware المميزة.
زر الذهاب إلى الأعلى